الشرطة ولجنة القدس ينظمون مأدبة افطار رمضانية للأيتام والمحتاجين في اريحا

الشرطة ولجنة القدس ينظمون مأدبة افطار رمضانية للأيتام والمحتاجين في اريحا
تاريخ النشر: 2018/06/07 - 07:21 مساءا

اريحا - نظمت الشرطة في محافظة اريحا والاغوار اليوم الخميس مأدبة افطار للأيتام  والمحتاجين  في مسجد اريحا القديم في  مدينة اريحا ، وبالشراكة مع لجنة اهل الخير المقدسية .


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن هذا الافطار الجماعي أشرف عليه فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة وبحضور اعضاء لجنة القدس والضباط وإمام المسجد ، وحضره ما يقارب 400 طفل وطفلة ومحتاج وطلاب ملتقى القرآن ، إضافة إلى عدد من الشخصيات والوجهاء في اريحا .

واكد العقيد حقوقي عبد الجواد سلاوده مدير شرطة المحافظة  على التعاون المشترك ما بين الشرطة وكافة المؤسسات في المحافظة، وأكد على أن هذه الأنشطة تأتي في إطار عمل الشرطة في خدمة المجتمع المحلي كجزء لا يتجزأ من الشراكة المجتمعية، وفي إطار التواصل مع كافة الشرائح وخاصة الأيتام ومشاركتهم في كافة المناسبات الوطنية والدينية لتعزيز وتوثيق الروابط بينهم في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار.

وأثنى الحضور على  جهود الشرطة ولجنة اهل الخير المقدسية وما يقدموه من خدمات انسانية في هذا الشهر الفضيل ، مقدمين شكرهم وتقديرهم للمؤسسة الشرطية وعلى رأسها اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة .

 


وحضر الافطار المقدم اياد دراغمة مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة وعدد الضباط والمهتمين واعضاء اللجنة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر