اللواء حازم عطا الله يهنئ منتسبي الشرطة بمناسبة يوم الشرطة الفلسطينية

اللواء حازم عطا الله يهنئ منتسبي الشرطة بمناسبة يوم الشرطة الفلسطينية
تاريخ النشر: 2018/07/01 - 10:13 صباحا

المديرية العامة للشرطة - قدم سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة اليوم التهاني والتبريكات لمنتسبي مؤسسة الشرطة الفلسطينية بمناسبة يوم الشرطة الفلسطينية الذي يصادف الاول من تموز من كل عام  .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان  سيادة اللواء حازم عطا الله اثنى على الجهود التي يبذلها منتسبي الشرطة في تقديم الخدمات للشعب والوطن واعرب عن اعتزازه بهم داعيا اياهم الى بذل المزيد من الجهد و العطاء لخدمة ابناء شعبنا الفلسطيني  .

وخلال كلمته اشار سيادة اللواء الى اهمية دور المواطن في حفظ الامن و الامان ، فرجل الشرطة وحده لا يمكن ان يقدم الخدمات على اكمل وجه دون تعاون المواطن في مختلف الاصعدة  ، و اكد على التعاون بين المواطن و الشرطة و الذي ينعكس ايجابا على المجتمع بأكمله ، كما اكد على ان التعاون لا يقتصر على تبادل المعلومات فقط بل يمتد بالتزام المواطن بالقانون و اللوائح المرورية ، فالمواطن شريك بالعمل الامني كما هو شريك بالوطن .

كما اكد سيادة اللواء على استمرار عملية التطوير التي بدأتها الشرطة من خلال برامج التدريب لرفع كفاءة الاداء لمنتسبيها مجدداً التزام الشرطة بتقديم افضل الخدمات لأبناء شعبنا.
                                     
واضاف سيادته ان الشرطة تبذل كل الجهود الممكنه بالتواصل و بناء جسور الثقة مع المواطن لما في ذلك مصلحة مشتركة في ترسيخ الامن و الامان وتوفير مجتمع آمن لابنائنا.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر