الشرطة تعقد محاضره حول السلامة المرورية وأسباب حوادث السير للمشاركين بنادي الأبطال في طولكرم

تاريخ النشر: 2018/07/16 - 12:15 مساءا

طولكرم - عقدت  الشرطة اليوم محاضره  توعية وإرشاد حول السلامة المرورية  وأسباب حوادث السير للمشاركين بنادي الأبطال في طولكرم.

و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ” بأنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات للمشاركين والمشاركات في المخيمات الصيفية, فقد تم اليوم عقد هذه محاضره قدمها المساعد احمد شتيوي خبير حوادث في قسم مرور شرطة محافظة طولكرم  جرى خلالهما توعية للمشاركين بمخيم الأبطال  حول موضوع التوعية المرورية وأسباب ومسببات الحوادث المرورية موضحين الأسباب التي تؤدي إلى الحوادث المرورية وكيفية التعامل مع الطريق من قبل السائقين والمشاة وكيفية عبور الشارع واستعرضا في المحاضرة الأخطاء الممارسة من قبل السائقين والطلبة من عدم إتباع القواعد والأنظمة المرورية وذلك في قاعة الغرفة التجارية في طولكرم .
كما تحدث خلال المحاضرة عن إجراءات الشرطة في التعامل مع الحوادث المرورية وعن أهمية برامج التوعية والإرشاد التي تحد من تلك الحوادث للحفاظ على أرواح المواطنين وممتلكاتهم .

و أضاف البيان أن تنظيم هذه المحاضرات يأتي في إطار سعي مديرية شرطة المحافظة المستمر والهادف إلى رفع مستوى الوعي الأمني والمروري بصفة خاصة لدى الطلاب والطالبات للحد من ظاهرة الحوادث ولتحقيق السلامة المرورية.
من دورها شكرت مديرة معهد النهضة السيدة بيسان خلايله شكرها للشرطة على دورهم الفاعل في التواصل مع المخيمات وتقديمهم المحاضرات التوعويه الشرطية والامنيه اللازمة واهتمامهم وتواصلهم مع المركز والمخيم.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر