الشرطة تنظم محاضرة دينية لنزلاء النظارة في سلفيت

تاريخ النشر: 2018/07/16 - 06:38 مساءا

سلفيت :نظمت الشرطة الیوم وبالتعاون و التنسيق مكتب مفتى قوى الامن  الفلسطيني محاضرة دينية لنزلاء النظارة في سلفيت .
وذكر بیان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة  بأنه  وضمن فعاليات قسم  التوجيه السیاسي والمعنوي بمديرية الشرطة و بالتعاون مع مكتب مفتى قوى الامن الفلسطيني , فقد تم الیوم تنظیم محاضرة دینیة لنزلاء النظارة في سلفيت ،تناولت مواضیع حسن الخلق والصبر والتسامح والتوبة وبر الوالدین الامر بالمعروف و النهي عن المنكر .
من جهته ثمن العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة دور مكتب مفتى قوى الامن الفلسطيني في مثل هذه اللقاءات التوعوية  في كافة مراكز التوقیف و الهادفة الى  نشر الوعي الدیني الایجابي السلیم بین النزلاء لتأهليهم  لیكونوا مواطنین صالحین .                                                           

وقد تحدث فضيلة الشيخ عبد المطلب عبيد من مكتب مفتى قوى الامن الفلسطيني خلال المحاضرة على ضرورة الاقتداء بمكارم الاخلاق و اتباع هدي الرسول علیه الصلاة والسلام من إحسان وحسن معاملة وصدق وأمانة والتعامل مع الآخرین بالأخلاق التي دعانا  إلیها رسولنا الحبیب، مسترشداً بعدد من القصص والأحادیث النبویة التي تدعو إلى التحلي بهذه الأخلاق .

كما تحدث فضيلته  عن بعض الظواهر السيئة بمجتمعنا  و منها  تعاطي المخدرات، و اكد على حرمتها من الناحیة دینیة والصحیة وموضحا ايضا حرمة ترويجها  او المساعدة في انتشارها ببلاد المسلمین وان على من یفعل ذلك عليه تحمل العواقب القانونیة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر