الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية

اللواء حازم عطا الله يختتم فعاليات النادي الصيفي الثالث لابناء الشرطة ( نادي الشهيد العقيد نزال نمر نزال)

المديرية العامة للشرطة – شهد سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة اليوم حفل اختتام  فعاليات النادي الصيفي الثالث لابناء منتسبي الشرطة والذي حمل اسم نادي الشهيد العقيد نزال نمر نزال.

 


وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن حفل التخريج اقيم في مقر ادارة شرطة الحراسات في الطيرة برام الله، حيث بدا الحفل بعزف السلام الوطني الفلسطيني.

 

وفي كلمته تحدث سيادة اللواء حازم عطا الله عن مناقب شهيد الواجب الوطني العقيد نزال نمر نزال، معبرا عن سعادته بوجود هذه الكوكبه من ابناء منتسبي الشرطة بين ضباط وافراد المؤسسة الشرطية وما لذلك من اثر ايجابي كبير في نفوسهم، واشاد سيادته بجهود القائمين على هذا النادي، مؤكدا على اهمية تعزيز التواصل مع ابناء ضباط وضباط صف وافراد الشرطة، مثمنا هذا الجهد الهادف لرسم البسمة على وجوه هؤلاء الاطفال تقديرا لجهود ابائهم وامهاتهم في حماية الوطن وحفظ امنه.

 

وفي كلمة الخرجين تقدم الطفل ادهم علي العملة  بالشكر لسيادة اللواء حازم عطا الله لرعايته لهذا النادي وكافة النشاطات المماثلة، وما حصل عليه المشاركين  من محاضرات توعوية تمحورت حول  قضايا المرور والمخدرات وهندسة المتجرات، والجرائم الالكترونية، اضافة الى تقديم النشاطات الثقافية والوطينة والترفيهية.

 

وعبر الطفل ادهم عن سعادته وزملائه من المشاركة في هذه النادي الذي اكسبهم الكثير  من المهارات والخبرات وتعزيز الثقة بالنفس وتحمل المسؤولية والعمل بروح الفريق وتشجيع العمل التطوعي، وما تحلوا فيه من انضباط انسجاما مع طبيعة العمل الشرطي.


ويذكر أن نادي الشهيد نزال نزال ضم 90  مشاركا من ابناء منتسبي الشرطة، حيث خضع المشاركين فيه لبرامج توعوية، وترفيهية، وثقافية و وطنية، كما واقامت الشرطة خلاله دورات تدريبية في السباحة والدبكة الشعبية، وذلك بهدف استثمار طاقات المشاركين وتنمية مواهبهم وتعزيز شعورهم بالحس الوطني والانتماء للوطن والقيادة وغرس الهوية الفلسطينة واكتشاف المواهب لدى المشاركين والعمل على تنميتها وتطويرها.

 

واستمر النادي الصيفي لمدة شهر في مسبح (الاكوافيفا) التابع لقوات الامن الوطني، تحت رعاية السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة وبتنظيم واشراف من الاتحاد الرياضي في الشرطة.

 

وفي نهاية الاحتفال قدم سيادة اللواء حازم عطا الله الدروع التذكارية للمؤسسات المشاركة في هذا النادي التي قدمت كافة الاحتياجات لانجاح فعالياته، كما وتم تقدي درع تذكاري من المشاركين في النادي الصيفي للسيد اللواء حازم عطا الله تقديرا لدعمه وجهوده في انجاح فعاليات هذه النادي، وفي الختام قدم سيادته الشهادات للمشاركين.
 



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر