جامعة القدس المفتوحة تكرم اللواء حازم عطا الله و مديرية الشرطة في سلفيت

جامعة القدس المفتوحة تكرم اللواء حازم عطا الله و  مديرية الشرطة في سلفيت
تاريخ النشر: 2018/08/05 - 12:52 مساءا

سلفيت  -  كرمت اليوم  جامعة القدس المفتوحة  فرع سلفيت سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية ومديرية  شرطة المحافظة و ذلك تقديرا  لجهود الشرطة بمحافظة سلفيت  التي بذلوها في حفظ الأمن والنظام العام خلال حفل تخريج الفوج  الواحد و العشرين  من طلبة الجامعة  وللتعاون  المتميز و  البناء مع ادارة الجامعة في سلفيت.

جاء ذلك اثناء زيارة الدكتور باسم شلش مدير جامعة القدس المفتوحة  في سلفيت و الوفد المرافق له مديرية شرطة سلفيت، وكان في استقبالهم و لقائهم  العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة و نائبه العقيد باسم واكد وعدد من ضباط الشرطة.
و ذكر بيان ادارة العلاقات العامة و الاعلام بالشرطة ان  هذه الزيارة  تأتي في إطار تعزيز العلاقة بين الشرطة و جامعة القدس المفتوحة في المحافظة ، و ذلك للعمل على تقديم أفضل خدمة ممكنة للقطاع التعليمي والأمني ،  و بحث بعض القضايا المشتركة التي تعزز الجو العلمي و الاكاديمي في المحافظة .

مضيفا البيان انه تم تقديم درع تكريمي لسيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة و لمديرية شرطة محافظة سفيت الذين يعملون ليل نهار من اجل راحة المواطن والحفاظ على المسيرة التعليمية بالمحافظة، و لدورهم المميز في انجاح حفل تخريج طلبة الجامعة .
من جانبه رحب العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة بالوفد الضيف ، و اكد على ضرورة الشراكة مع مختلف القطاعات في المحافظة من اجل النهوض به بكافة المجالات و خاصة بالمجال العلمي و التربوي ، مشيدا بالعلاقة التكاملية مع ادارة الجامعة و خاصة فيما يتعلق بالبرامج و الدورات التدريبية المقدمة لمنتسبي الشرطة ، مقدما جزيل الشكر و الامتنان على هذا التكريم الذي يعزز عمل الشرطة و يحفزهم لتقديم الافضل لخدمة الوطن و الموطن .

و في السياق نفسه ثمن الدكتور باسم شلش مدير منطقة سلفيت التعليمية دور جهاز الشرطة في حفظ الأمن والأمان وتوفير السلامة والحماية المواطنين و طلبة الجامعة على حد سواء ، مشيدا بالعلاقة المتميزة التي تربط جهاز الشرطة بـجامعة القدس المفتوحة مبديًا استعداد الجامعة وترحيبها بأي أنشطة مشتركة بين الطرفين في المستقبل .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر