محافظ جنين يكرم الشرطة في جنين

محافظ جنين يكرم الشرطة في جنين
تاريخ النشر: 2018/08/13 - 08:44 صباحا

جنين _ كرم محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان الشرطة في جنين .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان كرم فرع حماية الأسرة والأحداث والشركاء العاملين في شبكة حماية المرأة المتمثلة في الشؤون الاجتماعية والنوع الاجتماعي  والدائرة القانونية في المحافظة، وذلك بحضور مدير فرع حماية الأسرة والأحداث الرائد رياض يحيى وعدد من ضباط الفرع والرائد إياد سمودي من فرع العلاقات العامة والإعلام وطاقم من المحافظة والعاملين في شبكة حماية المرأة .

من جهته أشاد عطوفته بجهود الشرطة في حفظ الأمن والأمان و المحافظة على السلم  الأهلي في محافظة جنين ، وما تبذله الشرطة مع الشركاء من جهود في هذا المجال .

ومن جانبه  أكد الرائد رياض يحيى على أن واجب الشرطة الوصول إلى أفضل النتائج والحلول التي تخدم المجتمع وان الشرطة تقوم باطلاع المحافظة على انجازاتها بالتواصل الدائم معهم من خلال الشركاء من شبكة حماية المرأة كما وقدم شكره لعطوفته على هذا التكريم .
وأضاف البيان أن عطوفة المحافظ قدم شهادات شكر وتقدير لمدير وضباط فرع حماية الأسرة والأحداث إضافة إلى تكريم العاملين في شبكة حماية المرأة تقديرا للجهود التي يبذلونها بخدمة الوطن والمواطن.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر