الشرطة تنظم يوم تدريبي للشرطي الصغير في مدارس رام الله والبيرة

الشرطة تنظم يوم تدريبي للشرطي الصغير في مدارس رام الله والبيرة
تاريخ النشر: 2018/08/15 - 06:44 مساءا

رام الله – نظمت الشرطة اليوم بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي يوم تدريب ميداني لأربعين شبل وزهرة ضمن فعاليات المرحلة الثانية للمشاركين في مخيم الشرطي الصغير في مدارس رام الله والبيرة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، ان مديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة وتنفيذا لتوجهات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية وبالاتفاق مع معالي د.صبري صيدم وزير التربية والتعليم العالي، أطلقت اليوم فعاليات المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي ويستهدف أربعين شبل وزهرة مشاركين في مخيم الشرطي الصغير، ويقضي البرنامج مواصلة التدريب والتوعية والإرشاد وتأهيل 20 طالبة من الصف الثامن في مدرسة بنات بنت الأزور الأساسية العليا في مدينة البيرة و20 طالب من الصف الثامن من مدرسة ذكور أمين الحسيني الثانوية في مدينة رام الله  .

وأضاف البيان، بان العقيد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والاعلام نقل تحيات مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة العقيد حقوقي طارق الحاج للمشاركين، مؤكدا لهم مواصلة تدريب فرق الشرطي الصغير للارتقاء بمستوى متقدم من المهنية بالتعامل مع المشاكل التي تواجههم وزملائهم في المدارس، وأيضا العمل الى جانب مركز الشرطة المجتمعي المتنقل .

وأطلقت فعاليات المرحلة الثانية من التدريب بعد انهاء فعاليات المخيم الصيفي، والتي تستمر خلال العام الدراسي 2018-2019، بحضور الأستاذ رامي الرمحي مدير مدرسة ذكور أمين الحسيني الثانوية.

ونفذ الرائد نادر تيلخ ضابط التدريب الميداني سلسلة من التدريبات التي سينفذها كل مجموعة من الطلاب والطالبات في مدارسهم، بحيث تقوم المجموعة يوميا بعمل طابور في ساحة المدرسة لرفع العلم الفلسطيني صباحا وانزاله بعد انتهاء الدوام، من خلال حركات شرطية رسمية.

كما ونفذ الرائد رافع نعيرات تدريبات شرطية لتشكيل فرق السلامة على الطريق ويقوم من خلالها الطلاب والطالبات بتنظيم حركة السير امام المدرستين يساعدون زملائهم وزميلاتهن بالدخول والخروج من المدرسة بطرق تضمن عدم تعريضهم لحوادث الدهس.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر