الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية

الشرطة تشارك بتوزيع الحلويات على المواطنين بسلفيت

سلفيت : شاركت الشرطة مساء اليوم لجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية و بمناسبة عيد الأضحى المبارك بتقديم  التهاني والتبريكات و بتوزيع الحلوى على المرضى و مرافقيهم  بمستشفى سلفيت الحكومي و على المواطنين في مدينة سلفيت .
  وذكر بيان إدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالشرطة  ان المشاركة بهذه الفعالية يأتي انطلاقا من إستراتیجیة قیادة الشرطة الفلسطینیة في تعزیز التواصل مع مختلف فئات وشرائح المجتمع ، ومشاركة أبناء شعبنا الفلسطیني بكافة المناسبات والأعیاد الدینیة والوطنیة لتعزیز الشراكة المجتمعیة.
مضيفا البيان قيام  ضباط الأجهزة الأمنية  المشاركين  بتوزيع الحلويات وتقديم التهاني للمواطنين  في مدينة سلفيت ، الذين عبروا عن تقديرهم و اعتزازهم بالأجهزة  الأمنية  و ثمنوا تفاعل المؤسسة الأمنية  مع كافة المواطنين والمؤسسات في كافة المناسبات٬  سواء كانت دينية أو وطنية وغيرها من الفعاليات مجتمعية .
من جهته اكد العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة على تواصل الشرطة الدائم  مع ابناء شعبنا الفلسطيني بمناسباته المختلفة ، و تامين أجواء الفرح و السعادة أيام الأعياد و المناسبات  الدينية ، و التنسيق المستمر مع مختلف الأجهزة الامنية بالمحافظة لتوفير سبل الراحة و الشعور بالأمن و الأمان لكافة المواطنين .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر