انطلاق دورة تدريبية في مجال إدارة الدعم اللوجستي لفائدة ضباط من الشرطة الفلسطينية

انطلاق دورة تدريبية في مجال إدارة الدعم اللوجستي لفائدة ضباط من الشرطة الفلسطينية
تاريخ النشر: 2018/09/18 - 08:54 صباحا

رام الله - المديرية العامة للشرطة - في إطار التعاون الدولي انطلقت يوم امس الإثنين دورة تدريبية في مجال إدارة الدعم اللوجستي، بمركز التدريب التقني المتواصل في بلدة الحيدرة في العاصمة الجزائر، لصالح ضبابط رتب سامية من الشرطة الفلسطينية.

وقد أشرف السيد مدير الإدارة العامة على افتتاح هذه الدورة التدريبية، بحضور قيادات من المديرية العامة للأمن الوطني، حيث أكد في كلمته على أن المديرية العامة للأمن الوطني وضعت كل الإمكانيات الضرورية لتحقيق الأهداف المرجوة من العملية التدريبية، مستعرضا بإيجاز الهيكل التنظيمي لمديرية الإدارة العامة ومصالحها الجوهرية.

ويشمل البرنامج التدريبي لهذه الدورة التي ستمتد إلى غاية الرابع من أكتوبر 2018، جانب نظري وتطبيقي  حول نظام تسيير التجهيزات المختلفة كالألبسة، والإعاشة والتجهيزات الجماعية، ويشرف عليها خبراء ومختصين من الأمن الوطني الجزائري، وتخلل الدورة زيارات ميدانية سيطلع خلالها الوفد الفلسطيني على التقنيات الحديثة التي تستعملها الشرطة الجزائرية.

ويتكون الوفد الفلسطيني من كل من العقيد خالد خضيرات مدير ورش الصيانة والعقيد رائد جبر مدير دائرة الامداد والمقدم محمد بني عودة مدير دائرة الدراسات والمقدم عزام سليم مدير الشؤون الإدارية - قلقيلية


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر