غرفة التجارة والصناعة تكرم وتشكر الشرطة لدورها في تأمين مهرجان العنب الفلسطيني بالخليل

غرفة التجارة والصناعة تكرم وتشكر الشرطة لدورها في تأمين مهرجان العنب الفلسطيني بالخليل
تاريخ النشر: 2018/09/23 - 07:30 مساءا

الخليل - كرمت اليوم غرفة تجارة وصناعة شمال الخليل شرطة المحافظة وذلك لدورها ولجهودها في تأمين وتنظيم مهرجان العنب الفلسطيني ببلدة حلحول شمال الخليل .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، بأن وفداً من غرفة تجارة وصناعة شمال الخليل ضم السيد نور الدين جرادات رئيس الغرفة يرافقه عدد من الأعضاء قد زار مديرية شرطة محافظة الخليل والتقوا بالعقيد أحمد أبو الرب مدير شرطة المحافظة  .

وقد تقدم السيد جرادات بجزيل الشكر والتقدير لجهاز الشرطة على دوره الكبير والفاعل في تامين وتنظيم مهرجان العنب الفلسطيني في عامه السابع والذي افتتح في بلدة حلحول على مدار 3 أيام، معرباً عن تقديره وعرفانه لهذه الجهود والتي كان لها الأثر الطيب والعظيم في إنجاح فعاليات هذا المهرجان، مؤكد على أهمية الدور الكبير الذي يقوم بها قطاع الأمن في بسط سيادة القانون والحفاظ على الأمن والنظام وبالتالي انعكاس ذلك بصورة إيجابية على القطاع الاقتصادي والاجتماعي .

من جانبه أعرب العقيد أبو الرب عن شكره الجزيل لهذه اللفتة الطيبة والتي وإن دلت إنما تدل على اهتمام القطاع الاقتصادي في محافظة الخليل بالجهود والدور الذي تقوم به الأجهزة الأمنية في سبيل نشر الأمن والنظام وتعزيز ثقافة احترام القانون، مؤكدا استعداد جهاز الشرطة الدائم لتامين وتنظيم أي فعاليات ومهرجانات تساهم في دعم الاقتصاد الوطني الفلسطيني .

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد درعاً تكريمياً للعقيد أحمد أبو الرب تقديراً للجهود التي بذلتها الشرطة في تنظيم هذا المهرجان .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر