الشرطة تنظم محاضرتين حول مخاطر الانترنت و التوعية الأمنية في محافظة سلفيت

الشرطة تنظم محاضرتين حول مخاطر الانترنت و التوعية الأمنية في محافظة سلفيت
تاريخ النشر: 2018/09/25 - 10:36 صباحا

سلفيت - نظمت الشرطة اليوم محاضرتين حول مخاطر الانترنت والتوعية الأمنية في مدرستي ذكور بديا الأساسية وبنات بديا الثانوية في محافظة  سلفيت.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، ان المحاضرتين تأتيان استكمالا لسلسة المحاضرات التي أطلقتها الشرطة ضمن برنامج المرحلة الأولى من محاضرات التوعية الأمنية، وحرصا منها على بث الوعي الأمني بين كافة الشرائح حول مواضيع شرطية مختلفة .

وتحدث العقيد  بلال ابو العون مدير التوجيه السياسي والمعنوي لشرطة المحافظة لطلاب مدرسة بديا الأساسية العليا بمحاضرة تعريفية حول عمل جهاز الشرطة بكافة الإدارات والأقسام، مستعرضا لهم هدف وعمل الشرطة و رسالتها السامية والتي هي خدمة الوطن والمواطن، مؤكدا لهم على ان توفير الأمن و الأمان لا يقع فقد على رجل الشرطة، بل هناك دور اساسي ومحوري للمواطن في عملية الاستقرار والشعور بالامن .

فيما تحدث الملازم اول  ليث غنام من قسم حماية الأسرة والأحداث لطالبات مدرسة بديا الثانوية بمحاضرة حول الاستخدام الغير صحيح لأجهزة الاتصال ألحديثة وخاصة الانترنت والأجهزة الخلوية ومواقع التواصل الاجتماعي، لما قد تعكسه من سلبيات تؤثر على حياة الطلبة الدراسية والاسرية والاجتماعية، موجها لهن العديد من النصائح والإرشادات للوقاية منه سوء استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة.

وفي نهاية المحاضرتين  أشاد أعضاء الهيئة التدريسية بالجهود التي تقوم بها الشرطة من محاضرة توعوية وإرشاد للطلاب، وأكدوا على تقديم المزيد من محاضرات  التوعية للطلاب وقدموا الشكر للشرطة على هذه المحاضرات والتي ترفع من مستوى الطلاب.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر