الشرطة تحيي يوم المسن العالمي في سلفيت

الشرطة تحيي يوم المسن العالمي في سلفيت
تاريخ النشر: 2018/10/01 - 05:25 مساءا

سلفيت :احيت  اليوم الشرطة اليوم العالمي للمسنين الذي يصادف الأول من تشرين الاول  من كل عام  برفقة عدد من الامهات  نزيلات  جمعية  الوفاء لرعاية  للمسنين في سلفيت .
وذكر  بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه  و انطلاقاً من إستراتيجية قيادة الشرطة الفلسطينية في تعزيز التواصل مع مختلف فئات وشرائح المجتمع وخاصة المسنين ، فقد قام عدد من ضباط شرطة محافظة سلفيت  بالالتقاء بعدد من الأمهات المقيمات  بجمعية الوفاء لرعاية المسنين و الخاص بهم في مدينة سلفيت  و تقديم التهاني بمناسبة يوم المسن العالمي .
مضيفا البيان انه تم  مشاركتهن بوجبة غداء ، و ذلك بحضور أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية  ،و حيث عبرن عن  خالص الشكر والتقدير  إلى شرطة سلفيت ممثلة بمديرها وكافة منتسبيها الى هذه اللفتة  الكريمة.
من جهته نقل العقيد محمود عيسه مدير فرع العلاقات العامة و الاعلام بشرطة المحافظة  تحيات و تقدير العقيد حقوقي سائد زهران   مدير شرطة المحافظة ، مقدما لهن التهاني باسم مدير و كافة منتسبي شرطة المحافظة ، مؤكدا  ان هذه الفعالية و المبادرة هي بمثابة واجبا دينا و وطنيا  و اخلاقيا تجاههم .
و في السياق نفسه  أثنى الاخ سائد ياسين مدير الجمعية على مبادرة الشرطة و التي تعبر عن عمق الاصالة و الانتماء الى شعبنا الفلسطيني ، و خاصة الى  ابائنا و امهاتنا  ، وقدموا جزيل الشكر لهذه اللفتة الطيبة ، و التي تأتي بموازاة عمل الشرطة الرسمي في حفظ الامن و الامان لجميع المواطنين


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر