الشرطة تعقد محاضره لطالبات مدرسة محمود الهمشري حول السلامة المرورية في طولكرم

الشرطة تعقد محاضره لطالبات مدرسة محمود الهمشري حول السلامة المرورية في طولكرم
تاريخ النشر: 2018/10/04 - 10:20 صباحا

طولكرم – عقدت الشرطة اليوم بالتعاون مع  مديرية التربية والتعليم  محاضرة بالتوعية و الإرشاد الشرطي حول السلامة المرورية لطالبات مدرسة بنات محمود الهمشري للبنات  بمحافظة طولكرم  قدمها ضباط من المركز المجتمعي المتنقل.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات للطلبة في محافظة طولكرم , فقد تم عقد محاضرة لطالبات مدرسة محمود الهمشري  حول السلامة المرورية وطريقة عبور الشارع وأهمية التقيد بإرشادات السلامة المرورية ، و تعريفهم بأهمية الشعور بالأمن و الاستقرار بالإضافة للتحدث عن قسم  إدارة المرور كقسم من أقسام الشرطة  الحيويه والهامه و الحديث عن القضايا التي من اختصاص القسم ذات العلاقة بقضايا تخص  الطلبة . 

من جهته قدم النقيب هشام دريدي من مرتب المركز المتنقل لطالبات المدرسة تعريفا  كاملا عن اقسام الشرطه تركيزا على دور شرطة المرور واهم واجباتها مؤكدا على اهمية التقيد بقواعد وأنظمة السلامة المرورية للحد من الحوادث.

كما تم عمل جوله على بعض مدارس المحافظة التقو خلالها بعض أولياء امور الطلبه وتم تعريفهم بطبيعة عمل المركز المتنقل والتعريف بأقسام الشرطة ودور الشرطة في تقديم كل ما يلزم للمواطن من اجل تعزيز الامن واستقراره.

بدورها  شكرت مديرة المدرسة شرطة محافظة طولكرم على جهودهم في  تقديم  الخدمات الشرطيه سواء السهر على راحة المواطنين للحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم وتقديم التوعية والإرشاد لطلبة المدارس .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر