الشرطة تنظم لقاءا توعويا حول " حماية الابناء من مخاطر الانترنت " لأولياء الامور ببلدة بير نبالا في ضواحي القدس

الشرطة تنظم لقاءا توعويا حول "  حماية الابناء من مخاطر الانترنت  "  لأولياء الامور ببلدة بير نبالا في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2018/10/08 - 05:55 مساءا

ضواحي القدس : نظمت الشرطة اليوم لقاءا توعويا حول حماية الابناء من مخاطر الانترنت لأولياء الامور ببلدة بير نبالا   في ضواحي مدينة القدس المحتلة.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، ان المقدم معاذ جبر مدير العلاقات العامة والإعلام بشرطة ضواحي القدس التقى عددا من الامهات وأولياء امور الطلبة في مدرستي بير نبالا الثانوي الاساسية للبنات , وقدم لهم شرحا تفصيليا عن مخاطر استخدام الانترنت وطرق حماية الابناء من مخاطر الخوض في العالم الالكتروني بدون رقابة الاهل وتوجيههم , وضرورة خلق قواعد داخل الاسرة لاستخدام الانترنت وما يتفرع عنه من مواقع التواصل الاجتماعي .
وأضاف البيان ان حوالي خمسون من الامهات حضرن هذا اللقاء الذي عقد بالتنسيق مع قسم الارشاد التربوي في المدرستين , حيث وجهن العديد من الاسئلة تم الاجابة عنها حول دور مؤسسة الشرطة الفلسطينية في توعية الاطفال , والآلية التي تعمل بها الشرطة لمحاربة مثل هذه الظواهر السلبية في المجتمع .
وفي نهاية اللقاء شكرت مديرة المدرسة وأولياء الامور شرطة ضواحي القدس وعلى رأسها العقيد حقوقي علي القيمري على الاهتمام الكبير الذي توليه شرطة المحافظة في كافة المجالات وخصوصا التواصل مع المدارس من خلال مديرية التربية التعليم للنهوض بالمستوى الثقافي والتوعوي للأطفال .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر