الشرطة و مؤسسة الدفاع عن المسجد الاقصى والمقدسات الاسلامية والمسيحية يبحثان سبل التعاون في ضواحي القدس

الشرطة و مؤسسة الدفاع عن المسجد الاقصى والمقدسات الاسلامية والمسيحية يبحثان سبل التعاون في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2018/10/13 - 03:52 مساءا

ضواحي القدس : بحثت اليوم الشرطة ومؤسسة الدفاع عن المسجد الاقصى والمقدسات الاسلامية والمسيحية سبل التعاون في ضواحي القدس المحتلة .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، ان العقيد حقوقي علي القيمري استقبل في مكتبه اليوم كل من الحاج محمد ابو رموز رئيس لجنة اصلاح القدس والأخ كايد العسيلي رئيس المؤسسة ووفدا من المؤسسة , حيث تم بحث سبل واليات التعاون بين المؤسستين , و يأتي ذلك استكمالا للفعاليات المشتركة السابقة , ودراسة امكانية التعاون في تنظيم فعاليات مستقبلية مشتركة .
وأضاف البيان ان العقيد علي رحب بالقائمين على المؤسسة وأكد ان الجهد المشترك والتعاون بين الشرطة والمؤسسات الاهلية في محافظة القدس له دور اساسي في التقارب بين المواطن المقدسي وبين مؤسساته الوطنية وعلى رأسها الشرطة , الامر الذي يدعم باتجاه فرض حالة من الامن والأمان لجميع المواطنين في هذه المحافظة .
من جهته اكد الحاج ابو رموز على الدور العظيم  والخدمات المشكورة التي تقدمها الشرطة لأبناء القدس المحتله والتي باتت ملموسة لكل مواطن مقدسي , متمثلة بمحاربة الجريمة بكافة اشكالها ومحاربة الافات التي تضرب النسيج الاجتماعي والنهضة والنمو ومن اهمها ظاهرة المخدرات , مؤكدا على دعم وتأييد المؤسسة وكافة المواطنين للشرطة في عملها واستعدادهم الكامل للوقوف الى جانب الشرطة الفلسطينية في حربها على الجريمة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر