المركز المتنقل ينظم محاضرة توعية حول الجرائم الالكترونية بمسجد بيت أولا الكبير بالخليل

تاريخ النشر: 2018/10/14 - 10:51 صباحا

 الخليــل : نظم اليوم مركز الشرطة المجتمعية المتنقل محاضرة توعية حول الجرائم الالكترونية بمسجد بيت أولا الكبير ببلدة بيت أولا شما غرب الخليل . 


   وذكــــر بيــــان صــادر عن إدارة العلاقــات العامــة والاعــلام بالشرطـة " وبهدف التوعية من الجرائم الالكترونية وتجنب الوقوع بها وللتعريف بكيفية التعامل معها , فقد نظم مركز الشرطة المتنقل محاضرة توعية حول الجرائم الالكترونية لعدد من المواطنين بمسجد بيت أولا الكبير في البلدة  " .

وتحدث خلال المحاضرة الرائد جابر طميزي مدير المركز المتنقل عن الجريمة الالكترونية وكيفية وقوعنا فيها وذلك من خلال حصول المجهولين على معلوماتنا وصورنا الشخصية التي تكون متاحة على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال فتح الروابط المجهولة والدخول للمواقع المشبوهة , حيث أوضح انه ولحماية امننا المعلوماتي علينا تجنب وضع معلومات شخصية او التحدث مع الغرباء على هذه المواقع والتوجه لوحدة الجرائم الالكترونية بجهاز الشرطة لتقديم شكوى حال تعرضنا لمثل هذه الجرائم , مؤكدا للحضور على أهمية متابعة ابناءنا ووضع رقابة عليهم خاصة اثناء استخدامهم للانترنت وذلك بهدف حمايتهم فقط  .

من جهتهم شكر الحضور جهاز الشرطة على ما قدموه من معلومات قيمة بهذا الخصوص , املين تكرار هذه التجربة وعلى شكل موسع لتعميم الفائدة وتجنب هذه الجرائم قدر الإمكان .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر