المركز المتنقل ينظم محاضرة حول الجرائم الالكترونية بمدرسة الوكالة في الخليل

المركز المتنقل ينظم محاضرة حول الجرائم الالكترونية بمدرسة الوكالة في الخليل
تاريخ النشر: 2018/10/16 - 09:40 صباحا

الخليــل - نظم اليوم مركز الشرطة المجتمعية المتنقل محاضرة توعية حول الجرائم الالكترونية لطالبات مدرسة الوكالة في مخيم العروب شمالي الخليل .   

وذكــر بيـان إدارة العلاقـات العامة والاعلام بالشرطة، بأنه واستمرارا للجهود التوعوية من الجرائم الالكترونية وللتعريف بمخاطرها وسبل الوقاية منها فقد نظم المركز المتنقل وبالتعاون مع وحدة النوع الاجتماعي محاضرة بهذا الخصوص لطالبات مدرسة الوكالة بمخيم العروب بمشاركة وحضور 60 طالبة.

وتحدث خلال المحاضرة النقيب محمد جوابرة منسق وحدة النوع الاجتماعي بشرطة الخليل عن الجريمة الالكترونية وكيفية وقوعنا فيها وذلك من خلال الدخول الى المواقع المشبوهة او فتح الروابط المجهولة المصدر والتي تكون مقرصنة، بالإضافة لمواقع التواصل الاجتماعي التي نقوم باستخدامها بشكل يومي دون ادنى شعور بالمسؤولية ونعمل على وضع معلوماتنا وصورنا الشخصية على صفحات هذه المواقع مما يجعلنا فريسة سهلة لقراصنة الانترنت ومن ثم الوقوع في شباكهم والتعرض للابتزازات المالية والأخلاقية، منوها انه يوجد وحدة خاصة بهذه الجرائم بجهاز الشرطة تعنى بها ويجب التوجه لها حال تعرضنا لمثل هذه الجرائم  .

من جانبهم وفي نهاية المحاضرة عبرت إدارة المدرسة والطالبات المشاركات عن شكرهم للشرطة لما يقدمونه من محاضرات توعوية تمس حياتهم اليومية، مطالبين بالمزيد منها لتشمل جميع الطالبات والفئات العمرية فيها .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر