الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة وجمعية الكتاب المقدس يطلقان لقاءات توعية وارشاد للنساء في بير زيت

رام الله – أطلقت الشرطة اليوم وبالتعاون مع جمعية الكتاب المقدس لقاء توعية وارشاد شرطية استهدفت  70 إمرأة في بير زيت ضمن مشروع تعاوني مشترك . 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأن العقيد أمجد اسعد مدير مركز شرطة بير زيت والرائد محمد برادعية ضابط التوعية بالجرائم الألكترونية وعدد من ضباط التوعية بشرطة المحافظة  قدموا محاضرات توعية وارشاد شرطية  تنفيذا للمشروع المشترك بين شرطة محافظة رام الله والبيرة وجمعية الكتاب المقدس، حيث تم استهداف ما يقارب 70 إمرأة لبحث مواضيع مختلفة تهم المجتمع والشراكة الامنية، وبحضور السيدة نسرين فلمون منسقة المشروع .                                                                                         

وتم استعراض طبيعة عمل الشرطة ومهامها، وتقديم مجموعة من الارشادات الامنية المتعلقة بالسلامة المنزلية من الناحية الجنائية والتي من شأنها ان تزيد من مستوى الثقافة القانونية والامنية، والحديث عن الابتزاز الالكتروني وما هي الطرق السليمة لتجنب الوقوع في  الخطأ وتم استعرض العديد من القضايا التي سجلتها الشرطة بهدف أخذ العبر والتوعية الامنية.     

من جانبها شكرت السيدة فلمون الشرطة على جهودهم في نشر التوعية، وأكدت بان هذا النوع  ستعزز الثقافة الامنية وادراك طبيعة القضايا الجنائية التي تسجل في مجتمعنا الفلسطيني وسبل تفاديها .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر