الشرطة تنظم ثلاث محاضرات توعية في مدارس ضواحي القدس

الشرطة تنظم ثلاث محاضرات توعية في مدارس ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2018/11/12 - 12:33 مساءا

ضواحي القدس - نظمت الشرطة اليوم اربع محاضرات توعية في مدارس بلدة بيت سوريك بضواحي مدينة القدس المحتلة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأنه واستمراراً للدور التوعوي لمؤسسة الشرطة الهادف لتوعية الطلبة والطالبات في مدارس الوطن، فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام وفريق المركز المتنقل بشرطة الضواحي اليوم سلسلة محاضرات توعوية لطلاب المدرسة المذكورة حيث استفاد من المحاضرات 200 طالب.

وأضاف البيان،  بأن مجموعة من ضباط التوعية والإرشاد في شرطة المحافظة ضم كل من  النقيب عنان حسين مدير المركز الشرطة المتنقل والملازم حمزة عبيد،  والمساعد محمد هارون من مكافحة المخدرات،  قدموا محاضرات شملت على الاستخدام الامن للانترنت والتعريف بالجرائم الالكترونية والوقاية من المخدرات والسلامة المرورية .

وتحدث المحاضرون حول التعريف بإدارات الشرطة ومهامها وكيفية تعاون المواطن معها، وعن الاستخدام الأمن للانترنت وتجنب نشر الصور الخاصة  لكي لا يكون عرضة للابتزاز من كلا الجنسين،  والتعريف بمخاطر تعاطي المخدرات والعقاقير الخطرة وسبل التعاون مع الشرطة في الكشف عن مروجي وتجار المخدرات كذلك والتطرق إلى أسباب ومسببات الحوادث وما ينتج عنها من خسائر بشرية ومادية واقتصادية إضافة إلى المخاطر الكبيرة الناجمة عن المركبات الغير قانونية.

وثمنت أدارة المدرسة دور شرطة المحافظة في حفظ امن وأمان المواطن وحرصها على توعية الطلبة وتثقيفهم في هذه المواضيع الأمر الذي يضمن سلامتهم وتحقيق أمنهم الشخصي والمجتمعي.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر