الشرطة تزور بلدة المزرعة الشرقية وتحاضر في مدارسها في رام الله

الشرطة تزور بلدة المزرعة الشرقية وتحاضر في مدارسها في رام الله
تاريخ النشر: 2018/11/12 - 04:14 مساءا

رام الله – زار اليوم مركز الشرطة المتنقل وبالتعاون مع هيئة التوجية السياسي بلدة المزرعة الشرقية والتقى برئيس المجلس فالح سعد وعدد من الاعضاء بهدف الشراكة المجتمعية والاطلاع على واقع البلد الامني والمشاكل التي تواجههم للعمل على حلها وتحسين الوضع الامني في البلدة . 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، ان بعد اللقاء مع رئيس المجلس  والاستماع الى المشاكل التي تعاني منها البلدة، ومن ثم توجه ضباط التوعية والارشاد الى مدرسة بنات الشيخة فاطمة الثانوية واعطاء محاضرة لنحو 50 طالبة .

وأضاف البيان، أنه تم الحديث في المحاضرة عن الاستخدام الخاطيء لمواقع التواصل الاجتماعي وسبل الوقاية من الوقوع فريسة للابتزاز الالكتروني ومخاطرها على الأسرة الفلسطينية، كما تم الحديث عن التربية الوطنية وتنمية الاحساس والشعور بحب مجتمعهم وتعزيز الانتماء والولاء للوطن . 

من جهته شكر رئيس البلدية الشرطة على مبادرتها للوقوف على مشاكل التي تواجهها البلده وكذلك قدمت مديرة المدرسة الشكر للشرطة لحرصهم على تقديم النصح لابنائنا الطلبة  من اجل خلق بيئه امنية سليمة تصب في مصلحة الفرد والمجتمع والتي تشكل وقاية للوقوع في الجرائم والحد منها.

                  
  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر