اللواء حازم عطا الله يبحث سبل التعاون المشترك مع مدير الأمن العام الاردني اللواء فاضل الحمود في رام الله

اللواء حازم عطا الله يبحث سبل التعاون المشترك مع مدير الأمن العام الاردني اللواء فاضل الحمود في رام الله
تاريخ النشر: 2018/11/26 - 05:54 مساءا

المديرية العامه للشرطة - استقبل سيادة اللواء حازم عطا الله اليوم مدير الأمن العام الاردني السيد اللواء فاضل الحمود يرافقه عدد من ضباط الأمن العام الاردني في المديرية العامه للشرطة برام الله .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، ان هذه الزيارة التي جاءت بمبادرة من مدير الامن العام انما تهدف إلى الاطلاع على واقع الشرطة وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين الجانبين الاردني و الفلسطيني .

 ونقل سيادة اللواء حازم عطا الله للواء فاضل تحيات فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين و القائد الأعلى لقوى الأمن وتحيات دولة رئيس الوزراء ووزير الداخلية د.رامي الحمد الله ومرحبا بهم في وطنهم الثاني فلسطين ، كما استعرض سيادته ما آلت إليه الشرطة الفلسطينية من تقدم وتطور في الكادر البشري و اللوجستي وما تقدمه من خدمات متميزة للمواطنين.

وأكد سيادته على عمق العلاقة الاخوية بين البلدين الشقيقين، وأثنى على مساهمة المملكة الأردنية الهاشمية في دعم المؤسسة الشرطية الفلسطينية في الجوانب التدريبية و اللوجستية .

من جانبه اكد اللواء الحمود على أهمية التعاون المشترك بين الجانبين لما له مصلحة ايجابيه في خدمة المواطنين في البلدين وفق افضل المعايير الدولية .

كما قدم شكره إلى سيادة اللواء حازم عطاالله على حفاوة الاستقبال، معربا عن سعادته بمساهمة المملكة الأردنية الهاشمية واستعداده الدائم لاستمرار هذا الدعم الذي يعد سياسة ثابتة للمملكة الاردنية اتجاه الشعب الفلسطينين ومؤسساته .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر