الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
مركز الشرطة المتنقل يزور بلدة سلود ويحاضر في مدارسها

رام الله – زار اليوم مركز الشرطة المتنقل بلدة سلود وقام بتقديم محاضرات التوعية والأرشاد في مدرسة السلام النموذجية الخاصة في البلدة الى الشرق من رام الله .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أفاد بأن مجموعة من ضباط التوعية والإرشاد في شرطة محافظة رام الله والبيرة ضم الرائد رافع نعيرات المستشار القانوني في شرطة المرور والمفوض السياسي الرائد محد بدوان والنقيب انور رداد مسؤول التوعية المرورية والملازم اول محمد زبيدي من التفويض السياسي قدموا محاضرات توعية وارشاد تم استهداف 110 طالب وطالبة وبحضور عدد من اهالي الطلبة . 

وأضاف البيان، بأن المحاضرات استهدفت صفوف المرحلة الأساسية في المدرسة من الصف السادس وحتى العاشر بمواضيع توعوية متنوعة منها التعريف بمهام الشرطة واجراءاتها وكيفية بناء شراكة مع المواطنين في حفظ الأمن واحترام القانون وسلبيات استخدام الانترنت وتجنب نشر او الاتصال بأشخاص مجهولين وتم ايضا التعريف بأسباب حوادث السير وكيفية تفاديها من خلال احترام قوانين السير والسلوك الايجابي في قطع الطريق وتم الحديث عن التربية الوطنية والرموز الوطنية .

من جانبه قدم مدير المدرسة الاستاذ ابراهيم ابو شمه الشكر للشرطة على جهودها في توجيه وارشاد الطلبة للحفاظ على امنهم وسلامتهم وتقديم النصح لهم .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر