الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تخرج برنامج مبادرة "خبرائنا لإرشاد أبنائنا" بنابلس

نابلس _ خرجت شرطة محافظة نابلس اليوم البرنامج الشبابي للوقاية النفسية من تعاطي المخدرات والانحرافات السلوكية الذي جاء تحت رعاية محافظة نابلس نظمته شرطة مكافحة المخدرات وبالتعاون مع جمعية التنمية الوطنية الفلسطينية وحمل عنوان "خبرائنا لإرشاد أبنائنا.
وجاء في بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن المبادرة تركزت على تدريب 30 طالب وطالبة من طلبة الجامعات و الكليات على كيفية التوعية من مخاطر المخدرات في برنامج تدريبي استمر 40 ساعة تدريبية باشراف مدربين متخصصين بهذا المجال من جميع المؤسسات الشريكة.
وحضر الحفل الذي تم تنظييمه في قاعة الشهيدة لينا النابلسي بمقر محافظة نابلس حضرة الأخ تيسير نصر الله ممثلاً عن اللواء إبراهيم رمضان محافظ محافظة نابلس والعقيد باسم جبارة نائب مدير شرطة محافظة نابلس والعقيد لطفي اشتية نائب مدير إدارة مكافحة المخدرات والأخ جهاد رمضان امين سر حركة فتح بنابلس والعقيد تيسير عزام مدير التوجيه المعنوي والوطني والمقدم ظافر صلاح مسؤول التوعية والإرشاد في إدارة مكافحة المخدرات والمقدم اياد بني عودة مدير فرع مكافحة المخدرات بالمحافظة و والاخصائية النفسية والمدربة ثورة انجاص وسوسن باكير رئيس جمعية التنمية الوطنية الفلسطينية و السيد ايمن سلامة ولجنة العلاقات العامة بالمؤسسة الأمنية بالمحافظة و عدد من مدراء الإدارات والاقسام و المؤسسات والهيئات المحلية.
ومن ناحيته شكر نصرالله وثمن دور شرطة المحافظة على جهودها الملحوظة وخصوصا في مجال ضبط تجار ومروجي المخدرات و رفع مستوى الأداء الشرطي عموماً.
وقال العقيد اشتية ان دور التوعية يأخذ الأولوية و الحصن المتين الذين تنشد الشرطة إرساء اساساته فيي المجتمع مضيفاً ان هذا البرنامج يتيح للمتدربين توعية زملائهم و اهاليهم من مخاطر المخدرات بحيث يكونوا سفراء توعية بهذا المجال وتطرق لمعيقات العمل في مجال مكافحة المخدرات و اساسيات العمل بهذه الإدارة.
فيما ركزت باكير على أهمية التعاون المستمر والدائم مع الشرطة الفلسطينية بمثل هذه البرامج وأعربت عن املها عن استمرار هذا التعاون ببرامج مماثلة.
بينما تحدثت انجاص عن أهمية هكذا برامج في نشر التوعية وتحصين الشباب من مخاطر هذه الآفة و ان الأهمية الكبرى  لهذا البرنامج تاتي في اشراك المجتمع بالتوعية
واختتم الحفل الذي تضمن فقرات فنية قدمها الفنان مهدي غنام وقيصر جبارة بتكريم المشرفين على البرنامج التدريبي و توزيع الشهادات عليهم.



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر