الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تفتتح فعاليات المخيم الشتوي الأول للشرطي الصغير في الخليل

الخليل : افتتحت الشرطة صباح هذا اليوم فعاليات المخيم الشتوي الأول للشرطي الصغير في مركز اسعاد الطفولة في مدينة الخليل  .

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة  بأنه واستمرارا لفعاليات الشرطة الموجه لطلبة المدارس خلال العطلة الفصلية والتي تهدف الى توعيتهم بمختلف المجالات التي تمس حياتهم اليومية والذي يستمر لعدة أيام يتخللها محاضرات حول الاجسام المشبوهة والمرور وفعاليات تثقيفية وتوعية وطنية , فقد قامت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة بافتتاح فعاليات هذا المخيم بحضور ومشاركة 50 طالب   .

وتم خلال الافتتاح التعريف بجهاز الشرطة والمهام التي يقوم بها من خلال حفظ الامن والنظام العام , كما قام النقيب ثائر عرار مسير وحدة هندسة المتفجرات بشرطة الخليل بتوضيح ماهية الاجسام المشبوهة واشكالها المختلفة والأماكن المحتملة لتواجدها , مشددا على ضرورة عدم العبث بها وإبلاغ من هم الأكبر سنا ليتمكنوا من التواصل مع الشرطة وتتمكن الجهات المختصة من التعامل مع هذه الاجسام بما يضمن سلامتهم , مسترشدا بعدد من الصور التوضيحية .

من جانبهم تقدمت إدارة المخيم بجزيل الشكر والامتنان لجهاز الشرطة على تعاونه الدائم والمستمر في كل ما يخص بتوعية الطلاب وصقل مواهبهم , داعيا الى استمرار هذا التعاون لما له مصلحة لابناءنا .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر