الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تستقبل أطفال فريق الصحفي الصغير في سلفيت

سلفيت - استقبلت الشرطة اليوم وفد من أطفال فريق الصحفي الصغير الذي ينظمة عدد من الصحفيين بالتعاون مع جامعة القدس المفتوحة في سلفيت وذلك بحضور العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة والعقيد محمود عيسه مدير فرع العلاقات العامة والإعلام بشرطة المحافظة  .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، ان العقيد زهران رحب بالوفد الضيف، مثمنا هذه التجربة المميزة لهؤلاء الصحفيين الصغار، والتي تهدف الى تنمية وتعزيز شخصياتهم  وإظهار الجوانب القيادية لديهم ليصبحوا قادة وإعلاميين مهنيين في المستقبل، إضافة الى تعزيز ثقتهم بأنفسهم من خلال قطاع محبب لديهم وهو قطاع الإعلام، مؤكدا أن أبواب الشرطة مفتوحة دائما لكافة المواطنين .

مضيفا البيان، توجيه فريق الصحفي الصغيرعدد من الاستفسارات والأسئلة لمدير شرطة المحافظة حول عمل الشرطة وكيفية تعاملها مع القضايا الواردة اليها، حيث تم الرد عليها بكل مهنية .

من جهتهم شكر الإعلاميين القائمين على فريق الصحفي الصغير مدير شرطة المحافظة على حسن الاستقبال، مثمنة جهود مديرية الشرطة بمختلف إداراتها وأقسامها ومراكز في حفظ امن وأمان المواطنين، وسعيها الدائم لنشر الوعي الأمني بين كافة شرائح المواطنين .

وقد تخلل الزيارة محاضرة توعية أمنية شاملة في قاعة التدريب بمديرية الشرطة تحدث خلالها العقيد محمود عيسه مدير فرع العلاقات العامة والإعلام بشرطة المحافظة  للحضور حول عمل وانجازات إدارات وأقسام مديرية الشرطة، والخدمات التي تقدمها للمواطنين على مدار الساعة، مستعرضا دور الشرطة في حفظ الأمن والنظام العام والسهر على راحة المواطنين والمبادرات والفعاليات المجتمعية الموجهة لجمهور المواطنين .

واختتمت الزيارة بجولة برفقة إدارة العلاقات العامة والإعلام على أقسام وإدارات المدیریة لإطلاعهم على طبیعة عمل ومهام إدارات وأقسام المدیریة واستمعوا لشرح الضباط كلا في اختصاصه وعن كیفیة تعامل الشرطة مع المواطنین من جهة وكیفیة تعاون المواطن مع رجل الشرطة في الإبلاغ عن المخالفین للقانون من جهة  أخرى .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر