الشرطة تنظم محاضرة توعية في مخيم (الشرطي الصغير) في بلدة دير أبو ضعيف في جنين

الشرطة تنظم محاضرة توعية في مخيم (الشرطي الصغير) في بلدة دير أبو ضعيف في جنين
تاريخ النشر: 2019/01/19 - 01:20 مساءا

جنين -  نظمت الشرطة بالتعاون مع القائمين على المخيم الشتوي (الشرطي الصغير) للطلاب ولذوي الاحتياجات الخاصة والمقام في قاعة مجلس قروي دير أبو ضعيف قضاء محافظة جنين محاضرة توعية شرطية حول عمالة الأطفال والتسرب من المدارس.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان الرائد ضرار الحاج نائب مدير فرع حماية الأسرة و الأحداث في شرطة المحافظة قام بإعطاء محاضرة التوعية الشرطية للطلاب وللطالبات المشاركين في المخيم بحضور (55) طالب وطالبه والمشرفين على المخيم .

وتمحورت المحاضرة حول عمالة الأطفال ودخولهم إلى مجال  وسوق العمل في سن مبكر لا يسمح لهم من النواحي النفسية أو البدنية أو الصحية الدخول فيه وما يسببه ذلك من مخاطر عليهم لكونهم يجهلونها نظرا لصغر سنهم .

كما تطرق إلى التسرب من المدارس والانشغال في أمور تؤثر في النهاية على مسيرة حياة الطالب وتؤثر عليه بالسلب وبين لهم مدى أهمية الالتزام بالدراسة والمثابرة عليها وعدم إهمالها بدلاً من التسرب من المدرسة  .

وتم فتح المجال لهم للتعريف بأنفسهم والاستماع لهم ولملاحظاتهم واستفساراتهم حول المحاضرة ولاقى ذلك الاستحسان من قبل الطلاب المشاركين ورغبتهم في لقاء الشرطة باستمرار والإفادة من المعلومات التي تقدمها الشرطة لهم بهدف بث التوعية والإرشاد .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر