الشرطة تنظم ورشة عمل حول الاتصال والتواصل لتعزيز إدماج النوع الاجتماعي في بيت لحم

الشرطة تنظم ورشة عمل حول الاتصال والتواصل لتعزيز إدماج النوع الاجتماعي في بيت لحم
تاريخ النشر: 2019/01/29 - 12:30 مساءا

بيت لحم ـ نظمت الشرطة صباح اليوم ورشة عمل بعنوان الحملة الاعلامية للشرطة لتعميم مفاهيم النوع الاجتماعي والتي أقيمت بقاعة مؤسسة بوتن بمحافظة بيت لحم  .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في شرطة، ان الورشه شهدت مشاركة كل من السيد العميد ياسر الفاهوم مساعد مدير عام الشرطة للقوى البشرية والعميد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم والمقدم وفاء الحسين مدير وحدة النوع الاجتماعي والمقدم وفاء الشرقاوي عضو اللجنة التوجيهية للنوع الاجتماعي ومدراء العلاقات العامة والإعلام والعمليات ومراكز المدينة والمرور ومكافحة المخدرات والتنظيم والإدارة في مديريتي شرطة محافظة بيت لحم والخليل والتي اقيمت بقاعة مؤسسة بوتن بمحافظة بيت لحم .

وافتتح السيد العميد ياسر الفاهوم ورشة العمل حيث نقل للحضور تحيات مدير عام الشرطة السيد اللواء حازم عطاالله وأكد على أهمية هذه الورشة وما سيتبعها من نشاطات في تعزيز أداء منتسبات الشرطة وما سيعكسه من نتائج ايجابية على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وأشار الفاهوم إلى أهمية الدور الفاعل للمرأة الفلسطينية العاملة بالمؤسسة الشرطية كونها تشارك في صنع القرار وضرورة الاهتمام بالإبداعات التي ساهمت بها في التطور الذي طرأ على عمل المؤسسة متمنيا نقل هذه التجربة وتعميمها على باقي الأجهزة الأمنية الأخرى .

وفي كلمته اكد العميد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة بيت لحم على أهمية مثل هذه الورشات التي تجمع ضباط الشرطة من كافة المحافظة وذلك في سبيل نقل الخبرات وتعزيز دور المرأة .

واضاف البيان، انه في نهاية الورشه قام الحضور باقتراح عدد من التوصيات التي من شانها تعزيز عمل وحدة النوع الاجتماعي في مديريات الشرطة وابراز الدور الفاعل للعاملات في المؤسسه الشرطية كونهن جزء لا يتجزء من منظومة هذه المؤسسة وانجازاتها  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر