الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تنظم محاضرة لطلبة جامعة القدس المفتوحة في قلقيلية

قلقيلية - نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعوية حول عمل قسم حماية الأسرة  والأحداث والانترنت لعدد من طلبة جامعة القدس المفتوحة منطقة قلقيلية التعليمية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه ومن منطلق حرص الشرطة على التواصل مع كافة المؤسسات الأكاديمية والتعليمية في المحافظة وخاصة طلبة الجامعات ولتوثيق العلاقة ما بين المؤسسات التربوية والجامعية والمؤسسة الشرطية، فقد نظمت الشرطة محاضرة توعوية حول عمل قسم حماية الأسرة والأحداث والانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي لطلبة جامعة القدس المفتوحة في قلقيلية.

وخلال المحاضرة تحدث المقدم حقوقي محمد القدومي مدير فرع حماية الأسرة والأحداث بشرطة المحافظة، عن إستحداث قسم حماية الأسرة في المؤسسة الشرطية وذلك بناء على التوجيهات الحكيمة من قيادة الشرطة الفلسطينية، كما تحدث عن الأهداف والرسالة السامية لهذا القسم، والتي جعلت من الأسرة الفلسطينية هدفها الأساسي كونها اللبنة الأساسية في بناء المجتمع الفلسطيني، مؤكدا على أن القسم يعمل وبالشراكة مع عدد من مؤسسات المجتمع المحلي المدني، وذلك في سبيل خلق بيئة أسرية خالية من العنف بكافة أشكاله.

مستعرضا خلالها بعض النصائح والإرشادات لطلبة الجامعة، حول مخاطر الاستخدام الخاطئ للانترنت والشبكة العنكبوتية والأجهزة الخلوية ووسائل الاتصال الحديثة، كما تطرق إلى كيفية تعامل الطلبة مع الآخرين في حل الخلافات والمشاكل وكيفية مواجهتها بالطرق الصحيحة .

من جهته شكر مدير جامعة القدس المفتوحة بقلقيلية الدكتور نور الأقرع مديرية الشرطة على تعاونهم واستجابتهم من خلال تنفيذ عدد من النشاطات واللقاءات المشتركة مع الجامعة مؤكدا على الشراكة والتواصل الدائم، مشيدا في الوقت نفسه بالجهود التي تبذلها الشرطة في الأمن وخلق جو أكاديمي يسوده الأمن والطمأنينة.

 



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر