الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
مركز الشرطة المتنقل ينظم محاضرتي توعية للطلبة و أولياء الأمور في مدارس كور المختلطة بطولكرم

طولكرم – نظم مركز الشرطة المتنقل اليوم محاضرتين توعية للطلاب والأهالي في مدارس كور الاساسية المختلطة بطولكرم.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات لطلاب وطالبات المدارس وضمن برنامج مركز الشرطة المتنقل، فقد تم اليوم عقد سلسلة من المحاضرات التوعوية لمدرسة كور الاساسية المختلطة شرق طولكرم.

واشار البيان، ان ضباط المركز المتنقل قاموا بعقد هذه المحاضرات للطلبة كلا في اختصاصه حول السلامة المرورية والتعريف بأقسام الشرطة ومهامها ومخاطر المخدرات وطرق الوقاية من هذه آلافة، والاستخدام الآمن للانترنت وكيفية التعامل مع هذه المواقع خوفا من الوقوع في فخ الجريمة الالكترونية وذلك بمشاركة (45)  طالب وطالبة، وقدم  ضباط المركز الاجابة  الشاملة على اسئلة واستفسار الطالبات.

وأضاف البيان، أن الهدف من عقد مثل هذه المحاضرات هو تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية بين كافة شرائح المجتمع والذي من شانه رفع مستوى الوعي لدى شريحة مهمة من الطلاب والطالبات إلى جانب الإسهام في تكوين ونشر الثقافة الامنية لتعريفهم بالدور الهام الذي تسهم به رسالة الشرطة السامية في توفير الأمن والأمان وتطبيق سيادة القانون.

يذكر أن إدارة العلاقات العامة والاعلام بالترتيب مع المركز المتنقل والإدارات المتخصصة في شرطة طولكرم تقوم بالتنسيق لعقد محاضرات التوعية والإرشادات الشرطية والامنية في مدارس المحافظة.

من جانبها شكرت مديرة المدرسة الشرطة على الجهود التي يبذلوها في عقد مثل هذه المحاضرات التوعوية والإرشادية والتي لها الأثر الايجابي الكبير على نفوس أبناءنا وبناتنا الطلبة وتواصلهم مع مختلف مؤسسات المجتمع  في مجال التوعية الذي من شانه أن يسهم في بناء جيل مثقف قادر على تحمل مسؤولياته.



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر