الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة والتربية والتعليم يبحثان سبل التعاون المشترك في ضواحي القدس

ضواحي القدس - استقبل مدير شرطة محافظة ضواحي القدس العقيد حقوقي مامون فحماوي في مكتبه اليوم مدير التربية والتعليم في المحافظة الاستاذ بسام طهبوب  وتم بحث سبل التعاون المشترك فيما بينهما.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن العقيد حقوقي مامون فحماوي مدير شرطة ضواحي القدس استقبل اليوم في مكتبه مدير التربية والتعليم في المحافظة الاستاذ بسام طهبوب والوفد المرافق خلال زيارة اليوم إلى مديرية شرطة المحافظة.

بدوره رحب السيد العقيد فحماوي بالوفد الزائر مبلغا إياهم تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، مؤكدا أن هناك تعليمات وتوجيهات مستديمة من القيادة في الحفاظ على المسيرة التعليمية وتهيئة الأجواء المناسبة لأبنائنا الطلبة للاستمرار في دراستهم.

من جهته أكد مدير التربية والتعليم في المحافظة على العلاقة القوية والمتينة ما بين جهاز الشرطة ومديرية التربية، مشيدا بأداء جهاز الشرطة في توفير الأمن للمواطنين وفي الحفاظ على حياتهم وممتلكاتهم ودورهم المميز في توفير الأمن للطلاب وتسهيل دخول وخروج الطلاب من وإلى مدارسهم، اضافة الى الدور المميز للشرطة في نشر الوعي عبر المحاضرات التوعوية المختلفة التي تقدمها الشرطة لابنائنا الطلبة.

وجرى الحديث حول التعاون في حل القضايا التي تتعلق بالخلافات والاشكاليات بين المعلمين والطلاب او ذويهم بما لا يتعارض مع القانون ولا يتعارض مع هيبة المعلم ومكانته في المجتمع، كما تم الاتفاق على البدء في تنفيذ المرحلة الثانية من المحاضرات الشرطية التي تعطى لكافة مدارس المحافظة وعلى تنفيذ مشروع دوريات الأمان على الطرق لطلاب مدارس ومشروع الشرطي الصغير. 

 



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر