الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تنظم سلسلة محاضرات توعية بنابلس

نابلس _ نظم فرع العلاقات العامة والإعلام بشرطة نابلس اليوم سلسلة محاضرات توعوية في 3 لقاءات منفصلة في نابلس.

وذكر في بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن فرع العلاقات العامة رتب لسلسلة محاضرات في ثلاث مجالات مختلفة ولثلاث فئات متباينة في نابلس من باب توعية المواطنين بالمخاطر المحيطة او المحتملة نتيجة بعض السلوكيات التي يقومون بها او ينتهجها المبتزون والمجرمون.

وأوضح البيان، أن اللقاء الأول جاء بالتعاون مع مركز الدراسات النسوية حول جرائم الابتزاز الالكتروني وكيفية مواجهة الابتزاز والابتعاد عن مخاطره بتعديل السلوك الالكتروني في التعامل مع الموقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعية وقد حضر اللقاء 80 سيدة من ربات البيوت وقدمتها الرائد لنا المخللاتي منسق النوع الاجتماعي بشرطة المحافظة.

وأضاف البيان، ان الرائد محمود ياسين من مرتب العلاقات العامة والإعلام بشرطة محافظة نابلس قدم محاضرة تحدث فيها بإسهاب عن مخاطر مواقع التواصل الاجتماعي ومشيراً لأفضل الطرق في الوقاية من الابتزاز الالكتروني وحضر ذلك عدد من طالبات مدرسة روجيب الثانوية للبنات.

واشار البيان ان الشرطة قدمت محاضرة ثالثة لطالبات المرحلة الأساسية الدنيا عن اساليب عبور الطريق وكيفة تجنب حوادث السير والاهتمام بالسلامة المرورية اثناء استخدام الطريق قدمتها النقيب ليلى أبو ليل من مرتب المرور بشرطة المحافظة.



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر