وفد من الداخل الفلسطيني يكرم الشرطة في جنين

وفد من الداخل الفلسطيني يكرم الشرطة في جنين
تاريخ النشر: 2019/03/19 - 01:37 مساءا

جنين – كرم اليوم وفد من الداخل الفلسطيني شرطة المحافظة بتقديم درع تكريم .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان وفداً من الداخل الفلسطيني ضم رؤساء مجالس قروية وبلدية وهيئات محلية ورجال دين من الطوائف المسيحية والدروز ورجال دين اسلامي وشخصيات اعتبارية ومن لجان الاصلاح القطرية والمحلية في الداخل الفلسطيني برئاسة الاستاذ ابراهيم الشيخ بقاعي وبتنسيق من قبل فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة، زاروا مديرية شرطة المحافظة وكان في استقبالهم ولقائهم العقيد حقوقي نادي حلاحله مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء ادارات واقسام الشرطة.

وفي حديثه رحب العقيد حقوقي نادي حلاحله مدير شرطة المحافظة بالوفد الضيف ونقل لهم تحيات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة واكد له خلال ذلك عن ترحيب الشرطة بزيارة الاهل والاشقاء من الداخل الفلسطيني لمديرية شرطة المحافظة، وان الشرطة تسعد بقدوم الاهل والاخوة والاشقاء دائما وابوابها مفتوحة لابنائها اينما كان مكان سكناهم وتواجدهم لتقديم الخدمة للجميع.

بدورهم اعرب الوفد الضيف عن مدى سعادتهم بهذه الزيارة وان لقائهم بمدير الشرطة وكوادرها لهو محط فخر واعتزاز بوجود رجال من الامن الفلسطيني لحماية ابناء جلدتهم ووطنهم وتحقيق الامن والامان.

وتخلل الزيارة تقديم درع تكريم مقدم من الوفد الضيف للعقيد حقوقي نادي حلاحله  تقديراً لكل الجهد الذي يبذل من اجل امن الوطن والمواطن .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر