الشرطة تنظيم نشاطات ترفيهية وتوزع الحلوى بمناسبة يوم الطفل في بيت لحم

الشرطة تنظيم نشاطات ترفيهية وتوزع الحلوى بمناسبة يوم الطفل في بيت لحم
تاريخ النشر: 2019/04/04 - 04:04 مساءا

بيت لحم _نظمت الشرطة صباح اليوم نشاطات ترفيهية وتوعوية تثقيفية ووزعت الحلوى وقدمت التهاني للاطفال بمناسبة يوم الطفل في محافظة بيت لحم  .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بان فرع العلاقات العامة والإعلام بشرطة محافظة بيت لحم نظم صباح اليوم إلى جانب عدد من الضباط من كافة إلادارات والأقسام وبحضور الشرطي الصغيرنشاطات ترفيهية وتوعوية تثقيفية بالإضافة إلى توزيع الحلوى بمناسبة يوم الطفل, حيث شمل هذا النشاط أطفال من رياض الأطفال والصفوف الأساسية بعدد من مدارس المحافظة بالإضافة إلى زيارة قسم الأورام الخاص بالأطفال بمستشفى بيت جالا الحكومي .

وأضاف البيان، ان هذه النشاطات تأتي في إطار الجهود التي تبذلها الشرطة بالتواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي وخاصة التي تعنى بالأطفال وترسيخا لأعمال الشرطة المجتمعية ومشاركة الأطفال فرحتهم بالمناسبات التي تخصهم.

وأكد البيان، أن ضباط الشرطة قدموا للأطفال شرحاً مبسطاً عن طبيعة عمل ومهام إدارات وأقسام مديرية الشرطة واستمعوا لشرح عن كيفية تعامل الطفل مع أي إشكال قد يواجههم في حياتهم اليومية وعن كيفية سيرهم على الطرقات للحفاظ على حياتهم من أي خطر .

وفي نفس السياق قامت طواقم الشرطة بتنظيم نشاطات ترفيهية من خلال هذا اليوم لكسر الحاجز ما بين رجل الشرطة والأطفال واللعب معهم وقضاء يوم برفقتهم وتوزيع الحلوى عليهم بمناسبة هذا اليوم متمنيين لهم حياة سعيدة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر