الشرطة والتربية ينظمون كرنفال بيوم الطفل الفلسطيني في قلقيلية

الشرطة والتربية ينظمون كرنفال بيوم الطفل الفلسطيني في قلقيلية
تاريخ النشر: 2019/04/08 - 09:53 صباحا

قلقيلية – نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم مسيرة كرنفالية للأطفال بعنوان (من حقي أن أعيش بكرامة) وذلك بمناسبة إحياء يوم الطفل الفلسطيني بمشاركة رياض الأطفال والمدارس الخاصة في قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه شارك في المسيرة الكرنفالية عدد من ضباط شرطة المحافظة وممثلو عن مديرية التربية والتعليم من قسم التعليم العام ورياض الأطفال والعلاقات العامة وممثلوا المؤسسات المشاركة التي تعنى بقطاع الطفولة ومدراء ومديرات ومعلمات رياض الأطفال وعدد كبير من الأطفال من رياض الأطفال المختلفة في المحافظة، وحافلات رياض الأطفال كافة.

وانطلقت المسيرة الكرنفالية من أمام صرح الشهداء من المدخل الشرقي لمدينة قلقيلية حيث جابت المسيرة الكرنفالية شوارع مدينة قلقيلية وإنتهاء أمام مديرية التربية والتعليم وتم خلالها تنظيم وقفة للأطفال أمام مديرية التربية والتعليم كما تخللها عدد من الكلمات.

وأوضح البيان، أن الكرنفال والفعالية نظمت من قبل إدارة العلاقات العامة وشرطة المرور والتفويض السياسي في شرطة قلقيلية وقسم العلاقات العامة ورياض الأطفال والتعليم العام في مديرية التربية والتعليم وبالتعاون والتنسيق مع عدد من المؤسسات  الشريكة التي تعنى بقطاع الطفولة في المحافظة وسط مشاعر من البهجة والفرح والسرور إرتسمت على وجوه الأطفال المشاركين في الكرنفال  .

بدورها قدمت أ. نائلة فحماوي عودة مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية الشكر والتقدير لمديرية شرطة قلقيلية وللمؤسسات التي شاركت في المسيرة الكرنفالية وعلى رعايتهم ومشاركتهم لهذه الفعاليات وإنجاحها وهذا مما يساعد على رسم البسمة على وجوه أطفالنا.

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر