الشرطة وكلية الدعوة الإسلامية يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في قلقيلية

الشرطة وكلية الدعوة الإسلامية يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في قلقيلية
تاريخ النشر: 2019/04/08 - 11:45 صباحا

قلقيلية – قام وفد من كلية الدعوة الإسلامية التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية اليوم بزيارة لمديرية شرطة محافظة قلقيلية وكان في استقبالهم ولقائهم مدير شرطة المحافظة وعدد من الضباط وتم خلال الزيارة بحث سبل تعزيز التعاون المشترك في قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن وفدا من كلية الدعوة الإسلامية ممثلا بعميد كلية الدعوة الإسلامية أ.د. الشيخ حسن شحادة وعدد من أعضاء المجلس الاستشاري وعدد من أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية في الكلية قام بزيارة إلى مديرية شرطة المحافظة والتقى الوفد الزائر بمدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب وبعدد من الضباط وتم خلال الزيارة بحث سبل تعزيز التعاون المشترك ما بين الطرفين.

من جانبه رحب العقيد فواز طالب بعميد كلية الدعوة الإسلامية والوفد المرافق له ناقلا لهم تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية، مؤكدا على المكانة التي تحظى بها كلية الدعوة في المجتمع الفلسطيني من خلال خريجيها الذين يمتلكون الكفاءة والقدرة العلمية على القيام بواجباتهم تجاه دينهم ومجتمعهم ووطنهم، موضحا أن الدور التي تقوم فيه كلية الدعوة الإسلامية من إيصال الرسالة وهي رسالة التعليم إلى أبناء هذا الوطن كما أشاد بكلية الدعوة وعميدها ومجلسها الاستشاري وهيئتها، وطالب المجتمع في الحفاظ على هذا الصرح العلمي مؤكدا على العلاقة القوية والمتينة التي تربط جهاز الشرطة بكلياتنا وجامعاتنا الفلسطينية ومؤسساتنا التربوية والتعليمية في كافة محافظات الوطن. 

وبدوره تحدث أ.د. حسن شحادة مبلغا تحيات المجلس الاستشاري والهيئتين الإدارية والتدريسية والطلبة في الكلية إلى مدير الشرطة وكافة منتسبي جهاز الشرطة كما تحدث عن دور جهاز الشرطة وكلية الدعوة سويا على انه دور تكاملي موضحا أن هناك عمل مشترك ما بين المؤسستين والهدف منه سيكون طلبة الكلية وأبنائها كما أشاد بجهاز الشرطة الفلسطينية وكافة منتسبيه من جهود جبارة في حفظ الأمن والأمان للمواطنين وهذا مما يساعد في استمرار المسيرة التعليمية في الوطن والحفاظ عليها .

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق تم على تنظيم عدد من الفعاليات المشتركة ما بين الطرفين من تنظيم محاضرات و ورش عمل مشتركة وقد شكر الوفد الزائر مدير شرطة المحافظة على حسن الاستقبال لهم وتعاونه معهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر