ثلاثة طلاب من مدرسة ذكور الزاوية الثانوية يتسلمون مهام قيادية وإدارية في مديرية شرطة محافظة سلفيت

ثلاثة طلاب من مدرسة ذكور الزاوية الثانوية يتسلمون مهام قيادية وإدارية في مديرية شرطة محافظة سلفيت
تاريخ النشر: 2019/04/09 - 12:40 مساءا

سلفيت – استلم ثلاثة طلاب من مدرسة ذكور الزاوية الثانوية مهام قيادية وإدارية في مديرية شرطة محافظة سلفيت  تحت شعار " أعطوني فرصة أنا قائد ".

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن شرطة محافظة سلفيت نفذت وبالشراكة مع شبكة حماية الطفولة مبادرة تحت شعار " أعطوني فرصة إنا قائد " حيث تسلم  كل من الطالب نزار أبو حمدة مهام مدير شرطة المحافظة والطالب كرم شقير مهام مدير فرع حماية الأسرة والأحداث والطالب علي شقير مهام مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في المديرية، وتأتي هذه المبادرة بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني الذي صادف الخامس من نيسان من كل عام .

وأضاف البيان، أن هذه المبادرة جاءت لتعزيز الصفات القيادية لدى فئة الشباب وفتح الأفاق أمامهم ليسعوا بكل جهد لتحقيق أحلامهم وأمالهم في تسلم مواقع قيادية في مختلف مؤسسات الوطن وأهمها مؤسسة الشرطة، ولتعريفهم بمهام الشرطة والدور العظيم الذي تقوم به مختلف إداراتها وأقسامها في توفير الأمن والأمان للمواطنين. 

من جهته أكد العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة أن مؤسسة الشرطة مستعدة بكل الأوقات لتنفيذ المبادرات التي تدعم فئة الشباب والتي تشكل ما يقارب السبعون بالمائة من المجتمع، وهي الرأس مال الذي يجب إن نستثمر به في وطننا الحبيب .

من جهته شكر مدير المدرسة الأستاذ نعيم أبو حمد  والهيئة التدريسية شرطة محافظة سلفيت ممثلة بمديرها العقيد سائد على  الجهود المبذولة على مدار العام لتقديم كل ما من شأنه خلق ثقافة احترام للنظام العام والقانون لدى كافة فئات المجتمع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر