الشرطة تنظم يوم ترفيهي للأيتام في جمعية الهلال الأحمر بمناسبة يوم اليتيم العربي في طولكرم

الشرطة تنظم يوم ترفيهي للأيتام في جمعية الهلال الأحمر بمناسبة يوم اليتيم العربي في طولكرم
تاريخ النشر: 2019/04/09 - 06:14 مساءا

طولكرم - قامت الشرطة اليوم بتنظيم يوم ترفيهي وتقديم هدايا للأيتام في جمعية الهلال الأحمر بمناسبة يوم اليتيم في طولكرم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه نيابة عن مدير شرطة محافظة طولكرم العميد عزام جباره قام مدير العلاقات العامة المقدم سامر الزيتاوي وعدد من ضباط وأفراد الشرطة بزيارة جمعية الهلال الأحمر والتقوا بالمديرة الإدارية منال الحافي وأعضاء من الهيئة الإدارية للجمعية والمشرفات في الجمعية وقاموا بتنظيم يوم ترفيهي وتقديم عدد من الهدايا والحلوى بمناسبة يوم اليتيم العربي على الأيتام، كما قاموا بعمل جولة داخل الجمعية للاطلاع على الخدمات الصحية المقدمة  لهم .

وأكد العميد عزام جباره مدير شرطة محافظة طولكرم على دور الشرطة المجتمعي بتقديم العون والمساعدة للفئات المحتاجة بالإضافة إلى إقامة شراكات مع مؤسسات المجتمع المدني بهدف تقديم الخدمة للمواطن الفلسطيني ولتعزيز ثقة المواطنين بجهاز الشرطة.

وشكرت منال الحافي شرطة طولكرم على مبادرتهم في الزيارة وتواصلهم الدائم، مثمنه عمل الشرطة الدءوب من اجل خدمة المواطنين وتقديم العون لهم مشيرة إلى ارتياح المواطن لأداء الشرطة وتقديرهم للدور المجتمعي الذي يقومون به.

كما قدمت شرحا مفصلا عن تاريخ جمعية الهلال الأحمر والخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين، ويشار إلى انه تم مناقشة بعض القضايا التي من شانها تعزيز التعاون بين الهلال الأحمر والشرطة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر