الشرطة تخرج دورة التوعية من مخاطر المخدرات لــ88 مرشد تربوي في الخليل

الشرطة تخرج دورة التوعية من مخاطر المخدرات لــ88 مرشد تربوي في الخليل
تاريخ النشر: 2019/04/14 - 11:51 صباحا

        الخليــل :  خرجت الشرطة اليوم دورة التوعية الخاصة بالتعريف بمخاطر المخدرات والتي استهدفت المرشدين التربويين بتربية جنوب الخليل .    

      وذكــــر بيــــان صــادر عن إدارة العلاقــات العامــة والاعــلام بالشرطـة " بأن هذه الدورة استمرت لمدة أسبوع وشارك فيها 88 مرشد ومرشدة من مديرية تربية وتعليم جنوب الخليل وتلقى فيها المتدربون التعريف بالمخدرات من حيث أنواعها وأشكالها ومخاطرها وطرق الوقاية منها , حيث تم تنظيم هـــذه الدورة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم ". 

وأضاف البيان بأنه وختاماً لهذه الدورة تم تنظيم حفل تخريج للمرشدين في قاعة المركز الثقافي ببلدة دورا جنوب الخليل وحضره العقيد نهاد ربايعة نائب مدير شرطة الخليل ممثلاً عن العميد عبد اللطيف القدومي مدير شرطة محافظة الخليل بالإضافة لحضور المقدم علي أبو صبحة مدير شرطة مكافحة المخدرات بالمحافظة وحضور ممثلا عن مديرية التربية والتعليم . حيث جرى خلال الحفل توزيع شهادات التخرج على كافة المشاركين في الدورة . 

  من جانبهم اعرب الحضور عن بالغ شكرهم وتقديرهم لجهاز الشرطة الفلسطينية للدور الكبير الذي تقوم به في سبيل نشر التوعية اللازمة من مخاطر هذه الآفة , مؤكدين على أهمية مثل هذه الدورات والتي تساهم في نقل المعرفة داخل كافة مدارس المحافظة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر