الشرطة تشارك في ورشة عمل حول النوع الاجتماعي في قلقيلية

الشرطة تشارك في ورشة عمل حول النوع الاجتماعي في قلقيلية
تاريخ النشر: 2019/04/18 - 12:14 مساءا

قلقيلية – شاركت الشرطة اليوم في ورشة عمل جرى تنظيمها من قبل هيئة التوجيه السياسي والوطني في قاعة مديرية الدفاع المدني في قلقيلية لمرتبات الأجهزة الامنية في قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه شارك في الورشة العقيد محمود عيسه مدير العلاقات العامة والإعلام في قلقيلية والمقدم محمود سلمي مدير وحدة النوع الاجتماعي والمقدم هشام ملوح مدير مديرية الدفاع المدني في محافظة قلقيلية ونادية ذياب من الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان وعدد من ضباط الأجهزة الامنية في المحافظة .

وفي حديثه رحب المقدم هشام ملوح  بالحضور وبين أهمية أن يكون هناك دعم وتأكيد على دور المرأة ودمجها في العمل كونها الشق الثاني والرئيسي والمكمل للرجل ولعمله في إنماء وتطور المجتمع وانه من هنا جاءت الحاجة إلى أهمية وإبراز دور النوع الاجتماعي والدمج لتحقيق خدمة المجتمع ومصلحته .

وتحدثت الأخت نادية ذياب عن مفاهيم النوع الاجتماعي وأهميته داخل المؤسسة الامنيه وان تأخذ المراه دورها في العمل وإبراز ذلك  لكون مفهوم النوع الاجتماعي شراكة أصيله بين شقي المجتمع ومكوناته الرئيسية بين رجل ومراه .

وتحدث المقدم محمود سلمي مدير وحدة النوع الاجتماعي في شرطة محافظة قلقيلية عن آلية عمل النوع الاجتماعي في الشرطة والأجهزة الامنية ودورهم في تعزيز وتمكين دور المراه في العمل داخل المؤسسة الامنية ومؤسسات المجتمع المحلي من اجل تقديم خدمه أفضل لكافة شرائح المجتمع الفلسطيني


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر