الشرطة تنظم لقاءً توعية لعدد من طلبة المدارس حول الآثار السلبية للمهدءات العصبية في جنين

الشرطة تنظم لقاءً توعية لعدد من طلبة المدارس حول الآثار السلبية للمهدءات العصبية في جنين
تاريخ النشر: 2019/04/20 - 11:14 صباحا

جنين – نظمت اليوم الشرطة  وبالتعاون مع الجامعة العربية الامريكية لقاء توعية شمل عدد من طلبة المدارس للمرحلة الثانوية نظم في مقر الجامعة .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة  انه شارك في اللقاء الملازم امين ابو الرب مسؤول قسم التوعية والإرشاد في فرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة وبمشاركة الدكتورة سعاد غطاس من الجامعة و(60) طالب وطالبة من طلبة عدد من مدارس المحافظة والمعلمات .


وتحدث الملازم امين ابو الرب حول التعريف بماهية الادمان وكيفية التعود النفسي والجسدي على المادة التي يتعاطاها الشخص واثارها على جسده ونفسيته وسلوكه ومن هذه المواد المهدءات العصبية وما يحدث من جراء التعود على تناولها بشكل مستمر دون اعطاء الجسم دوره في القيام بهذا النشاط بدلا من اخذ المهدءات باستمرار واالاثار السلبية التي يتركها ذلك على الشخص بكل تفصيلاته .

 

واكد على اهمية اتباع الفرد للعادات الصحية السليمة اكثر امنا على صحته كممارسة الرياضة او اشغال العقل بنشاطات مفيدة كالقراءة في مواضيع ثقافية وعلمية مختلفة واهمية اخذ القسط الكافي من النوم وكل ذلك لما فيه من دور في التقليل من التوتر والضغوطات النفسية وبالتالي عدم الاعتماد على المهدءات العصبية او اللجوء اليها .
وثمن الطلبة المشاركين والمعلمات الدور الريادي والمحوري الذي تقدمه شرطة المحافظة في بث الأمن والأمان للمواطن والاهتمام بنشر وبث التوعية الشرطية اللازمة حيال العديد من المواضيع التي تهم المواطن وتشكل امن وامان على صحته ووجوده.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر