الشرطة تنظم محاضرة حول النوع الاجتماعي بطوباس

الشرطة  تنظم محاضرة حول النوع الاجتماعي بطوباس
تاريخ النشر: 2019/04/25 - 01:39 مساءا

طوباس - نظمت مديرية شرطة محافظة طوباس اليوم محاضرة حول النوع الاجتماعي من حيث اهميته ومقوماته  لعدد من الطالبات بالمدرسة اليابانيه الاساسيه  ببلدة عقابا .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ” بأنه وضمن إطار سياسة الشرطة الهادفة إلى التعريف بأهمية النوع الاجتماعي ( الجندر ) ، وان مثل هذه المحاضرات  تؤكد على  أهمية تحقيق العدل و المساواة و توزيع الأدوار داخل الأسرة بحيث يصبح كل فرد داخل الاسره عنصر فعال قابل للعطاء و الإنتاج و بما يضمن و يساعد بعملية التنمية الشاملة في المجتمع والتي تؤدي إلى أوضاع حياتية أفضل في مختلف المجالات.
وفي السياق نفسه تحدثت النقيب  سهى صوافطة مسؤولة النوع الاجتماعي بشرطة المحافظة على  أهمية النوع الاجتماعي ( الجندر ) ومراحل تأسيس الوحدة ورؤيتها وأهميتها ومقومات النجاح فيها، إضافة للإشارة إلى مفاهيم النوع الاجتماعي والشراكات التي تنسج من خلالها مع كافة فئات وشرائح المجتمع.
واضافت النقيب سهى على أهمية تحقيق العدل و المساواة و توزيع الأدوار داخل الأسرة بحيث يصبح كل فرد داخل الاسره عنصر فعال قابل للعطاء و الإنتاج و بما يضمن و يساعد بعملية التنمية الشاملة في المجتمع والتي تؤدي إلى أوضاع حياتية أفضل في مختلف المجالات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر