الشرطة تشارك في حفل تكريم المزارعين المميزين في سلفيت

الشرطة تشارك في حفل تكريم المزارعين المميزين في سلفيت
تاريخ النشر: 2020/01/15 - 03:14 مساءا

سلفيت - شاركت الشرطة  اليوم في حفل تكريم المزارعين المميزين في سلفيت.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن سيادة العقيد محمد ابو بكر مدير شرطة المحافظة  وعدد من ضباط شرطة المحافظة شاركوا في حفل تكريم المزارعين المميزين الذي نظم تحت رعاية عطوفة اللواء عبد الله كميل محافظ محافظة سلفيت وبلدية ومديرية زراعة سلفيت في قاعة الشهيد شاستري في المحافظة و بحضور مدراء وممثلين عن الاجهزة الامنية  والمؤسسات الحكومية والاهلية وعددمن الاهالي والمزارعين في المحافظة.

واكدت ان تكريم مزارعنا النشيط  جاء بهدف تعزيز صموده و ثباته في ارضه ، هذا المزارع الذي يقدم جل وقته في حماية الارض و زراعتها لا يسعنا الا ان نقف احتراما و تقديرا له على ما يقوم به.

وجاءت كلمات المشاركين والحضور على بذل كل الجهود للمساهمة في تطوير القطاع الزراعي من خلال استصلاح الأراضي الزراعية وشق الطرق الزراعية وأن محافظة سلفيت والبلدية ومديرية الزراعة تضع اولوية هامة للمزارعين لتوفروتدعم القطاع الزراعي من  خلال المشاريع التنموية والتطويرية في الفترة القادمة بإذن الله وفي نهاية الحفل تم تكريم المزارعين المميزين على الجهود المبذولة للحفاظ على الارض.

واضافت أن الهدف من هذه النشاطات والفعاليات المجتمعية هي تأتي في إطار الجهود التي تبذلها المؤسسة الشرطية للتواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي التي تسعى الشرطة إلى تطبيقها دائما علىارض الواقع.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر