الاحتفال بتخريج دورة المرور التخصصية في أريحا

الاحتفال بتخريج دورة المرور التخصصية في أريحا
تاريخ النشر: 2013/03/14 - 11:27 صباحا
احتفلت  الشرطة اليوم بتخريج  الدورة التخصصية التأسيسية لشرطة المرور في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في  مدينة أريحا ، وبحضور مدير الكلية المقدم حقوقي زاهر صباح و مدير الإدارة في  المرور الرائد  رياض الابراهيم ،ومديرة التعاون الدولي الاسباني. وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة "أن الدورة  تأتي في إطار تطوير قدرات الضباط  وصف الضباط ، وتأتي بالشراكة مع بعثة الشرطة الأوروبية وبتدريب من شرطة المرور الاسبانية ، واستمرت الدورة لمدة أسبوعين من التدريب النظري والعملي ، وشارك فيها 39 ضابطا وصف ضابط من مختلف أفرع المرور في المحافظات الشمالية " .
وأكد المقدم صباح على أهمية مثل هذه الدورات لرفع كفاءة قسم الدوريات في شرطة المرور وخاصة في مجال إيقاف المركبات و التعامل مع الجمهور وإدارة الحوادث،  ، فيما أشار الرائد خوسيه دومنيغو المشرف على التدريب من الفريق الاسباني المكون من 5 مدربين إلى نجاح  برنامج الدورة المكثف والمتكامل ، والذي سيؤثر إيجابا في أداء المشاركين عند عودتهم لعملهم في وحداتهم . و أشار المقدم صباح  إلى أن أهم المواضيع والقضايا التي ركزت عليها الدورة هي التحكم والضبط المروري والاستفادة من الوسائل المتاحة لتمكين دوريات المرور من أداء واجبها على الوجه الأمثل وبجدارة وتميز .
من جهتها أشارت مديرة التعاون الاسباني السيدة لوريا إلى أن برامج الدعم الاسبانية مستمرة للشرطة الفلسطينية في مجال التدريب والدعم المباشر ومساعدات إضافية للصيانة والتزويد بالمركبات وغيرها. وحضر حفل تخريج الدورة مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة النقيب إياد دراغمة، وأشرف عليها الملازم أول يوسف غطاشة من الكلية.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر