الشرطة تفتتح دورة متقدمة في علوم الحاسوب في أريحا

الشرطة تفتتح دورة متقدمة في علوم الحاسوب في أريحا
تاريخ النشر: 2013/03/16 - 09:58 صباحا

أريحا – افتتحت اليوم كلية فلسطين للعلوم الشرطية  الدورة المتخصصة في قيادة الحاسوب الدولية، حيث يشارك فيها 15 ضابط وصف ضابط  من إدارة الحراسات والكليةفي اريحا  .

و ذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، أن  الدورة ستستمر لمدة أسبوعين ،  وهي من سلسلة الدورات التي تقدمها الكلية لمنتسبي الشرطة ،  لتطوير كادرها في جميع المجالات وخاصة الحاسوب ، و سيتلقى المشاركون تدريبات ومهارات في استخدام الحاسوب ، مثل معالجة النصوص والجداول الحسابية والعروض التقديمية ،و نظام الشبكات في الشرطة، بالإضافة إلى الأتمتة الالكترونية ونظام البريد الالكتروني الجديد الخاص بالشرطة، ويشرف على هذه الدورة   الرائد سامر مهنا مشرف دورات الكمبيوتر ومصمم التعليم الالكتروني في كلية الشرطة .

و دعا المقدم زاهر صباح مدير الكلية المشاركين بالدورة للاستفادة من خبرات المحاضرين ، ومتابعة كل ما هو جديد من التطورات في مجال الحاسوب ،  وذلك لزيادة رصيدهم العلمي والعملي ،  ورفع كفاءتهم المهنية  لخدمة المواطنين ، وأيضاً للوصول إلى الشرطة الإلكترونية والمتقدمة ، والتي تطمح لها قيادة الشرطة الفلسطينية .

وقال صباح “إن الكلية ستطلق عددا ً آخر من الدورات التخصصية في عدة مجالات بما  يتلائم مع طبيعة العمل،  وسيتم التركيز في الخطة الإستراتيجية للتدريب في المرحلة القادمة على التخصص ، ولكافة إدارات الشرطة”.

وأشار الرائد مهنا  أن المشاركين بالدورة  سيمنحوا شهادة "مقدمة برخصة قيادة الحاسوب الدولية "ICDL، وستكون مكثفة ويتخللها تدريبات نظرية وأخرى عملية، وتطبيقات سيقوم بها المتدربون بأنفسهم تحاكي الواقع الإداري في الشرطة في وقتنا الحاضر.

م.ي .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر