المؤسسة الامنية تتبرع بالدم لصالح بنك الدم الوطني في أريحا

المؤسسة الامنية تتبرع بالدم لصالح بنك الدم الوطني في أريحا
تاريخ النشر: 2010/02/16 - 11:43 صباحا

اريحا - قامت الشرطة و الأجهزة الأمنية اليوم بحملة للتبرع بالدم ، لصالح بنك الدم الوطني في محافظة أريحا والأغوار.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الحملة بمشاركة عدد كبير من الضباط والأفراد ومن مختلف المؤسسة الامنية  ، والتي ضمت الشرطة والأمن الوطني والشرطة العسكرية ، وستستمر لمده يومين لتشمل العديد من معسكرات الأمن الوطني و الأمن الوقائي.

وأضاف  التقرير أن هذه الحملة تأتي في إطار التنسيق والتعاون التام مابين المؤسسة الأمنية ، وبأذرعها المتعدده ، وكان أول المتبرعين قائد المنطقة العميد ركن خالد ابو كامل ، ونائبه العقيد اسماعيل القاضي وضباط الأمن الوطني ، والمفوض السياسي خالد المصري وضباط وأفراد الشرطة الخاصة.

وقال العميد ركن ابو كامل " أن هذا التبرع يأتي في إطار التوجهات لقيادة قوى الأمن والشرطة لرفد بنك الدم الوطني بكميات كبيرة من الدم ، وطواقم الأجهزة الأمنيه في أريحا يتبرعون بشكل دائم لمستشفى أريحا وعلى مدار السنة ، وأيضاً للمواطنين العاديين من مختلف المحافظات ".

من جهته قال مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين " أن حملات التبرع بالدم من قبل منتسبي المؤسسة الأمنية وقوات الأمن الوطني والشرطة ، لها دور كبير في توفير الدم ، لمن يحتاجه ، وخاصة  في الظروف الطارئة ، واننا مستمرون في العطاء من أجل المواطنين ، ومختلف المؤسسات العامة والخاصة " .

وبدورة عبر أنو شماسنة مسؤول قسم التعبئة في بنك الدم عن شكره لهذا التعاون الإيجابي والريادي ، من قبل قوى الأمن والشرطة ، ومؤكداً أن بداية الحملات إنطلقت من مقرات هذه الأجهزة الامنية في كافة المحافظات ".


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر