كلية الشرطة تفتتح الدورة التنشيطية الرابعة لمكافحة المخدرات

كلية الشرطة تفتتح الدورة التنشيطية الرابعة لمكافحة المخدرات
تاريخ النشر: 2010/03/06 - 10:05 صباحا

أريحا -افتتحت كلية الشرطة في أريحا  اليوم 6-3-2010 الدورة التنشيطية الرابعة  لمكافحة المخدرات للعاملين في الادارة العامة في المحافظات الشمالية .

وذكر تقرير لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن هذه الدورة ستستمر لمدة اسبوع من التدريب النظري والعملي ،ويشارك فيها 15 ضابطاً باشراف النقيب شادي جبارين  ، ويتلقى المشاركون فيها محاضرات في تقنيات التحقيق والادمان وطرق العلاج ، وأصول  الاجراءات  في تفتيش المنازل ، وأيضاً المراقبة وجمع المعلومات بالاضافه الى كتابة تقارير التحري والمتابعة ، والادارة والاعلام الامني ،ويحاضر فيها ضباط متخصصون  من إدارة مكافحة المخدرات وكلية الشرطة وعدد آخر من أصحاب الإختصاص في التوعية الإرشادية من الجمعيات ومراكز الابحاث المختلفة .

وحضر حفل الافتتاح المقدم زاهر صباح مدير كلية الشرطة ،  والرائد يحيى الكردي  مدير فرع مكافحة المخدرات في أريحا .

ودعا المقدم صباح  لضرورة تطوير قدرات  العاملين في كافة إدارات الشرطة ، ومنها مكافحة المخدرات ، وأنه تم وضع  الخطط اللازمة للنهوض بالمستوى العام للإدارة ، وإعتماد التخصص في العمل ، وأن دورات المكافحة مستمرة حتى تشمل كافة العاملين في هذه الادارة .

كما طالب بتظافر الجهود سواء من المدربين أو المشاركين بالدورات لتقديم الخدمة الأفضل للمواطنين وتوفير الحماية لهم ، وانه لابد من ترجمة التعليم المتطور على أرض الواقع ، وخاصة في الأمور التقنية وحوسبة المعلومات ، والاستفادة من كل ما هو جديد في مضمار العلم والتطور.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر