تخريج دورة متخصصة في مكافحة المخدرات في كلية الشرطة

تخريج دورة متخصصة في مكافحة المخدرات في كلية الشرطة
تاريخ النشر: 2010/03/10 - 08:17 صباحا
 أريحا - أختتمت كلية الشرطة في أريحا اليوم الدورة التخصصية الرابعة لمكافحة المخدرات ، والتي شارك فيها 16 ضابطاُ من إدارة مكافحة المخدرات بالشرطة . 
وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الدورة تأتي في إطار تطوير قدرات ضباط الشرطة ، وأستمرت اسبوعاً مكثفاً  من التدريب العملي والميداني ، وتهدف أيضاً لتنشيط المعلومات لدى الضباط العاملين في أفرع المكافحة ، وحاضر فيها عدد من الضباط في إدارة المكافحة والعلاقات العامة والاعلام ، وفي عدد من المواد أهمها الأطر القانونية لمكافحة المخدرات ، والإعلام الأمني ودوره في الحد من إنتشار المخدرات ، وتأثير المواد المخدرة على المجتمع والمتعاطين.
ودعا المقدم زاهر صباح مدير الكلية ، المشاركين بالدورة للاستفادة من الخبرات وفي كل المجالات ، والعمل على تطوير قدراتهم بشكل دائم  ومستمر ، وحثهم على العلم والقراءه ومتابعة كل ما هو جديد ، وتطبيق ما تعلموه على أرض الواقع، وقال " أن هذه الدورات مهمه جداً لنا ، وهي تهدف بشكل أساسي لتبادل  الخبرات والمعلومات بين المشاركين فيها " .
وأضاف " أن الكلية ماضيه في برامجها التدريبية ، وهي ستفتتح عدداً كبيراً من الدورات المتخصصه ، وفي مجالات عدة منها الحاسوب والمرور ومكافحة المخدرات ، والبحث الجنائي والتنظيم والإدارة والشؤون الإدارية".
 

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر