اللواء حازم عطا الله يخرج 22 ضابطا من دورة التميز" EFQM" الاولى من نوعها في فلسطين

اللواء حازم عطا الله يخرج 22 ضابطا من دورة التميز" EFQM" الاولى من نوعها في فلسطين
تاريخ النشر: 2010/05/06 - 11:39 صباحا
رام الله – خرج اللواء حازم عطا الله اليوم 22 ضابطا من دورة مبادئ تقييم الأداء المؤسسي باستخدام معايير EFQM و منطق RADAR و التي انعقدت في مقر الشرطة القضائية في البيرة .
بحضور المحاضر د. امجد غانم مدير شركة النخبة للاستشارات الادارية و المقدم اياد اشتية مدير الشرطة القضائية و مسؤول فريق التميز و المقدم علاء الشلبي مدير شرطة سلفيت و المقدم عمر البزور مدير شرطة نابلس .
وقال اللواء حازم عطا الله خلال كلمته "أن الشرطة اول مؤسسة تتقدم  بهذا المشروع على مستوى فلسطين و ثاني مؤسسة على مستوى العالم العربي
مؤكدا على اهمية تطبيق هذه المعايير العالمية داخل المؤسسة الشرطية لتقييم مستوى اداء الشرطة و مدى رضى المواطن عنها الذي هو كل ما نسعى إليه . مشيرا إلى أن المشاركين بالدورة لم يتم اختيارهم عبثا بل خضعوا لمعايير تليق بحجم المسؤولية الملاقاة عليهم أثناء تطبيق ما تعلموه على ارض الواقع و الارتقاء بالعمل الشرطي إلى محافل الدول الحضارية و المتقدمة .
من جهته قال المحاضر د.غانم " أن تقدم الشرطة في هذا المجال و بدعم من اللواء عطا الله هو خطوة واثقة بالاتجاه الصحيح"  ، مستعرضا ما تم تعلمه و التدريب عليه خلال 4 ايام بواقع 28 ساعة تدريبية مكثفة  و التي تناولت معايير القياس و فق نموذج التميز الـ EFQM و استخدام نموذج RADAR للقياس ووضع العلامات وفق مبادئ يتم إسقاطها على المؤسسة و معرفة مدى فاعليتها ومحاولة تحسينها إلى الأفضل لترتقي إلى شرطة حضارية وفق معايير دولية .
وفي كلمته الاختتامية ، قال اللواء عطا الله أن النجاح و التقدم يتم بالعمل الدؤوب بمشاركة الجميع وليس بالعمل الفردي ، مشددا على اهمية تطبيق ما تم تعلمه بالدورة و العمل المستمر بشكل مهني ومحترف باعتماد نموذج EFQM .

وأشار اللواء عطا الله إلى حجم القضايا التي أنجزت في عام 2009 بلغت 95 ألف ملف تتعلق بالقضاء منها قضايا كانت عالقة منذ سنوات سابقة تم تسويتها و انجازها .

 

 
 
 

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر