الشرطة تقبض على 7 أشخاص مطلوبين للعدالة وتضبط 30 مركبة غير قانونية في الخليل .

الشرطة تقبض على 7 أشخاص مطلوبين للعدالة وتضبط 30 مركبة غير قانونية في الخليل .
تاريخ النشر: 2010/06/23 - 07:18 صباحا
الخليل : ألقت الشرطة اليوم القبض على 7 أشخاص مطلوبين للعدالة لارتكابهم عدد من القضايا الجنائية في الخليل .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " أنه بعد تسجيل عددة قضايا ضد مجهول لدى إدارة المباحث العامة , مباشرة تم تشكيل فريق بحث وتحري لجمع الاستدلالات والكشف عن الجناة و ومن خلال المتابعة تم الكشف عن أشخاص يشتبه بهم بارتكابهم قضايا جنائية ( تسمم وسرقة وحيازة مواد أثرية ) " .
وأضاف البيان أن الشرطة قبضت على شخصين قاما بسرقة مضخات مياه من إحدى بلدات غرب مدينة الخليل وقد اعترفا بارتكابهما هذا الفعل المخالف للقانون , كما تم القبض على شخص آخر قام بوضع مواد سامة لعدد من رؤوس الأغنام بعد نشوب خلاف بينه وبين عائلته .
وفي سياق اخر ضبطت شرطة السياحة والآثار في الخليل عدد من القطع الأثرية بحوزة شخصين أحدهما من سكان مدينة رام الله أثناء تواجدهما في منطقة دير سامت غرب الخليل .
ومن خلال التعاون ما بين شرطة الضواحي وشرطة الخليل ألقت المباحث العامة على شخصين يوجد بحقهم عدد من القضايا الجنائية المسجلة لدى شرطة ضواحي القدس وتم تأمينهما إليهم .
وأكد البيان أنه تم إحالة جميع المشتبه بهم للنيابة العامة من أجل عرضهم على القضاء .
ومن جهة اخرى ضبطت الشرطة اليوم 30 مركبة غير قانونية كانت تسير على الشارع العام في مناطق مختلفة من المحافظة.
وأوضح بيان " ان قوة من الشرطة وبالتعاون مع شرطة المرور في بلدات يطا و السموع والظاهرية ونوبا وأثناء عمل دورياتها في الشارع العام استطاعت ضبط 45 مركبة غير قانونية كانت تسير على الشارع العام " .
وهذه الحملة مستمرة للقضاء على ظاهرة المركبات غير القانونية لأنها أصبحت آفة يعاني منها أبناء المجتمع بشكل عام  .
وقد شكر العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل جميع المواطنين الذين تعاونوا مع أفراد الشرطة أثناء تنفيذ الحملة لما لهم من دور في المساهمة بالحد من المظاهر السلبية في المجتمع .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر